صحة وجمال

تعرف على المنشأة اليابانية المخصصة لبكاء النساء

المنشأة اليابانية المخصصة لبكاء النساء.

قد تبدو هذه المعلومات قريبة إلى الخيال منها إلى الواقع. ولكن، يمكن للنساء اللواتي لديهن ميول وسهولة ذرف الدموع أو يرغبن في التغلب على مشاكلهن العاطفية في السلام أن يلجأن Mitsui Garden Yotsuya التي تقدم “غرف للبكاء”.

المانغا مع ماء الورد، أفلام حزينة مثل فورست غامب أو مناديل ناعمة من الكشمير. فيما يلي بعض المزايا التي تقدمها غرف Mitsui Garden Yotsuya في طوكيو، اليابان. وهي أول مؤسسة في البلاد مخصصة حصريًا للنساء الحزينات اللواتي يرغبن في إطلاق العنان لبؤسهن بكل حرية.

لا تكف اليابان عن إطلاق المفاجأت للعالم، وها هي الاَن أخر إبتكاراتها المخصصة للنساء فقط. ليس Mitsui Garden Yotsuya مكانا عاديا للتسوق أو مركز تجميل، ولكنه بمثابة سكن نسائي

من المتعارف أن النساء هن الأكثر ميولا إلى البكاء من بين الجنسين. فهن أكثر عاطفية، ويصبن بالحزن ويبكين عند تعرضهن للمشاكل العاطفية والضغوط النفسية.

المنشأة اليابانية المخصصة لبكاء النساء: لا حاجة للإختباء للبكاء بعد الاَن.

هل البكاء رفاهية لا تستطيع تحملها سوى النساء؟ في الواقع لا يمكن الجزم بذلك. ولكن، في Mitsui Garden Yotsuya يمكن للنساء الإستلقاء في سرير مريح ودافئ والبكاء على الفراد، دون أدنى إحتمال ظهور رجل أمامها.

كل غرفة من غرف البكاء، تتوفر على جميع الرفاهيات ووسائل الراحة لتنعم المرأة بسلام تام أثناء بكاءها. بدءا من مستحضرات الحفاظ على نظارة الوجه وماسكات الحماية من إنتفاخ العينين، حتى مجموعة مختارة من اثني عشر فيلما مُميزا. كما يمكنهن الإنغماس في خزنهن ومشاهدة رسوم المانجا المتحركة.

المنشأة اليابانية المخصصة لبكاء النساء: 75 يورو مقابل ليلة من البكاء في سلام

هذا الملاذ المخصص للنساء القادرات على دفع 75 يورو ليخزن في هدوء ويبكين في رفاهية. وهو عرض ترويجي استثنائي لمدة محددة. فغالبا يتطلب الأمر في Mitsui Garden Yotsuya، لمبلغ أكبر من ذلك.

قد تكون الفكرة مقبولة عند البعض، وقد ترغب أُخريات في تجربة الموضوع بالفعل، ممن يمتلكن الإمكانيات المادية طبعا. ويمكن للبعض أن يرين معاتبة الحبيب أو حل مشاكلهن العاطفية مع صديق، أو اللجوء الى طبيب نفسي أنسب وأكثر مردودية.

أنت (ي) كقارء(ة) لهذا الموضوع ما يمكن أن يكون موقفك، وما سيكون خيارك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock