تكنولوجيا

تطبيق برنامج My Heritage ماي هيرتج

ماي هيرتج (بالإنجليزية: MyHeritage)‏ هي منصة على الإنترنت تهتم بعلم الأنساب وتحتوي على منتجات وخدمات للويب والجوّال والبرامج التي تم تطويرها ونشرها لأول مرة من قبل شركة ماي هيرتج  في عام 2003.

يمكن للمستخدمين في المنصة إنشاء مشجرات عائلية، وتحميل الصور وتصفحها، والبحث في أكثر من 12.5 مليار سجل تاريخي، بالٳضافة ٳلى ميزات أخرى.

في سنة 2016، أطلقت ماي هيرتج خدمة فحص جيني مدفوعة تسمى “MyHeritage DNA”، تمكن الفاحص من معرفة مكوناته الجينية العرقية. واعتبارًا من عام 2020، أصبحت المنصة تدعم 42 لغة ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم قاموا ببناء حوالي 52 مليون شجرة عائلية.

برنامج My Heritage

مطلوب دوما معرفة المزيد حول من أين أتيت وأجيال الشخاص الذين أتوا بك ومن أنت ، مع تطبيق MyHeritage للموبايل من السهل ان تكتشف ، وتحافظ، وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والإنتقال. إفتح شجرة عائلتك وتلقى إكتشافات لحظية عن أسلافك، إلتقط وشارك الصور والذكريات،قديمة وحديثة.إنضم لأكثر من 80 مليون عضو آخر في MyHeritage وابدا رحلة إكتشافاتك اليوم!

  • عمليات التثبيت: +5,000,000
  • يعمل على أنظمة أندرويد – آيفون
  • إجمالي التقييمات: 13,964
  • التقييم العام: 2.6
  • التحميل: من هنا
MyHeritage هي شركة مباشرة إلى المستهلك. تقوم MyHeritage بتطوير خدمات لأبحاث تاريخ العائلة ، واختبار الحمض النووي ، واختبار الصحة الوراثية. مبادئ الخصوصية الرئيسية الخاصة بنا تأسست MyHeritage في عام 2003 وتتمتع بثقة مستخدميها لمدة 17 عامًا. تهتم MyHeritage بعمق بخصوصية مستخدميها وخصوصية بياناتهم وأولويتها القصوى هي احترام ثقتهم. لم يقم MyHeritage ببيع أو ترخيص البيانات الشخصية (مثل أسماء العملاء وعناوين البريد الإلكتروني وعناوين الإقامة وشجرة العائلة) ولن يقوم بذلك في المستقب
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock