مواعيد حظر التجول في الكويت مجلس الوزراء تعلن عن تطبيق الحظر الشامل
الكويت

وتعلن الكويت الحظر بالكامل حتى نهاية مايو 2020 لمواجهة “الوباء المتصاعد”. أصدرت مجلس الوزراء الكويتية خيارًا مهمًا لفرض الحظر الكامل الكامل إن مواعيد حظر التجول في الكويت تمشيا مع اختيار الخزانة الكويتية في غير محله وقرر المجلس أنه قد يتم تنفيذ حظر شامل اعتبارًا من يوم الأحد 10 مايو حتى نهاية الشهر المطابق لمكافحة تفشي الفيروس الجديد داخل الولايات المتحدة.

أعلنت مجلس الوزراء الكويتية عن حظر تجوال شامل

الكويت تعلن الحظر الشامل كليا حتى توقف مايو 2020 ، ونشر المتحدث باسم الحكومة طارق المزهر تغريدة له على حسابه على تويتر بعد ظهر الجمعة أن الاختيار أصبح يستند إلى مؤشرات الولايات المتحدة لوزارة اللياقة الأمريكية بحسب ما نشرته صحيفة القبس الكويتية.

سجلت الكويت 641 حالة جديدة يوم الجمعة مع فيروس كورونا الناشئ ، ليصل الحالات المسجلة إلى 7208 إلى هذه المرحلة ، إلى جانب ثلاث وفيات ، ليصل العدد الإجمالي إلى سبعة وأربعين حالة وفاة حتى الآن ، لذلك أعلنت الحكومة عن فائدة الحظر على المواطنين من جميع المدن الكويتية.

مواعيد حظر تجول جديدة في الكويت

في مارس الماضي ، أدخلت الكويت تطبيق حظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة حتى الساعة الرابعة صباحًا ، ولكن نتيجة عدم الامتثال للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بشأن نقص التجمعات لمواجهة وباء جديد تمامًا ، قررت الخزانة الكويتية زيادة الحظر حتى الساعة السادسة صباحًا ، وبعد ذلك الحظر الكامل في الولايات المتحدة.
تلقت هذه الأخبار هواية كبيرة من السكان فيما يتعلق بالحظر الشامل ، لأن السلطات كانت في السابق مدة الحظر حتى السادسة صباحًا ، وبعد ذلك تغير خيار جديد في الحظر الكامل حتى توقف مايو بالإضافة إلى ذلك.

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *