بنك مصر: تسارع حجم العمليات المصرفية الخلوية بنسبة مائة وثلاثين بالمائة في الأشهر
بنك مصر

ارتفاع العمليات المصرفية الخلوية بنسبة 130%

أكد عاكف المغربي ، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، أن هناك زيادة بنسبة 53٪ في تنوع صافي المشتركين في البنك خلال شهرين ، مشيراً إلى أن مجموعة واسعة من العملاء في خدمة العملاء في بنك مصر قد تم تمديدها ، لأن هناك أعلى عدد من الاتصالات التي يتلقاها البنك خلال تلك الفترة الحالية.

بنك مصر العمليات المصرفية الخلوية

وأوضح المغربي خلال لقائه ببرنامج التمويل الإذاعي والمصرفي على القناة الإخبارية الكبرى أن بنك مصر أصدر حوالي مليون بطاقة وامتيازات ، مشيراً إلى أن هناك زيادة بنسبة مائة وثلاثين بالمائة في كمية المعاملات المصرفية التي تمت. من خلال الهاتف الخلوي خلال أشهر.

وتابع المغربي أن المؤسسة المالية تهتم بالشركات الصغيرة والشركات الضخمة وتدعمها بالكامل ، مشيراً إلى أنه تم تركيب وكالة لدعم العملاء تركز على تقديم الخدمات للمنظمات ، وأن مجموعة واسعة من عملاء البنك الآن 13 مليوناً.

مصر حصل على جائزة عام التشغيل الإفريقي

مع ذلك ، أعلنت مجلة بانكر التابعة للأوقات الاقتصادية الدولية ، أن بنك مصر حصل على جائزة عام التشغيل الإفريقي لعمليات التوريق لعام 2020 ، للعام الثاني على التوالي من المجلة الدولية “الحالات الاقتصادية” ، والبنك. قالت شركة مصر في بيان إن الحصول على هذه الجائزة يتماشى مع بعض المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك في كل تخصص للتعرف على البنك الفائز في كل فئة على حدة ، حيث أن هذه الجائزة هي شهادة الثقة في الأداء العام عالي الجودة وإصدار الأعمال ، حيث تختار Banker International المؤسسات من الدرجة الأولى التي تتوافق مع نخبة من الخبراء في العديد من المجالات.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *