صحة وجمال

طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون

إزالة المناكير بدون أسيتون، قد يبدو للوهلة الأولى أمرا مستحيلا، خصوصا إذا كان لون طلاء الأظافر غامقا. ولكن، لحسن الحظ توجد طريقة لذلك، بل طرق عديدة بسيطة بمكونات متوفرة لدى جميع النساء.

ومع أن المناكير من المستحضرات التجميلية التي تحب معظم السيدات بإختلاف أعمارهن إستعماله؛ إلا أن إزالته شيء لابد منه. وذلك لأسباب عديدة: إعادة تثبيت طلاء الأظافر عند وضعه بشكل خاطئ؛ إزالة المناكير نهائيا أو تغيير اللون.

ومن المعروفة أن إزالة المناكير تكون بإستعمال مزيل طلاء الأظافر الأسيتون؛ لكن، في هذا الموضوع ستكتشفين طرق أخرى تمنحك نتائج جيدة جدا.

شاهد: طريقة تطويل الأظافر وتبيضها

طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون بإستعمال بخاخ مزيل العرق:

في الواقع، يمكن أن يحل بخاخ مزيل العرق محل الأسيتون لإزالة المناكير. تعمل هذه الحيلة المدهشة في معظم الحالات.

قومي برش بضع بخات من مزيل العرق على أظافرك، إنتظري بضع لحظات، ثم إستخدمي مناشف ورقية لفرك المناكير حتى يزول. وبهذا تكونين قد قومتي بإزالته ببساطة وسهولة دون الحاجة لإستعمال مزيل طلاء الأظافر.

طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون بإستعمال مثبت الشعر:

مثل بخاخ مزيل العرق، يمكن أن يساعد مثبت الشعر على إزالة المناكير بإتباع نفس الطريقة. إلا أنه من المهم هنا عدم ترك مثبت الشعر ليجف؛ فبعد رشه يجب الفرك وإعادة العملية حتى الحصول على أظافر غير مطلية.

طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون بإستعمال طلاء الأظافر:

في الواقع، يحتوي طلاء الأظافر على مكونات مشتركة لتلك الموجودة في مزيلات المناكير. إلى جانب ذلك، قد تلاحظين خلال طلاء أظافرك بالطبقة الثانية، الطبقة الأولى تبدو أقل مقاومة؛ على الرغم من أنها تبدو جافة. وذلك لأن طلاء الأظافر يلين الطبقة الموجودة تحته.

إستخدمي هذه الخدعة لإزالة المناكير الخاص بك: ضعي طبقة سخية من الطلاء، إنتظري بضع ثواني، ثم قومي بالفرك بواسطة قطعة من القطن.

طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون بإستعمال عصير الليمون:

يمكن أن يساعدك الليمون على إزالة الطلاء، ولكن مع القليل من الجهد والصبر أكثر مقارنة بالمزيل التقليدي. ومع ذلك هو حل إحتياطي ضعي عصير الليمون في وعاء، ثم استخداميه كما تفعلين مع مزيل المناكير المعتاد.

طريقة إزالة المناكير  بدون أسيتون بإستعمال كحول درجة 90:

الكحول بدرجة 90، من المنتجات المتوفرة في كل بيت، وذلك لأنه عملي وضروري. يمكن للكحول إزالة المناكير بسهولة، وبنفس النتيجة التي تحصلين عليها عند استعمال مزيل المناكير.

فقط قومي بنقع القطن في الكحول، ثم أفركي أظافرك. كرري هذه العملية حتى التخلص من طبقة المناكير على أظافرك.

يمكنك أيضا استخدام العطور، والتي تحتوي أيضا على الكحول.

بفضل هذه النصائح، تعرفين طريقة إزالة المناكير بدون أسيتون؛ ولن يكون عدم توفر مزيل طلاء الأظافر عائقا بعد الأن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock