وزير الاتصالات: نقوم بفحص مدى الأحمال ورفع أداء الشبكات
وزير الاتصالات

نفحص مدى الأحمال ورفع أداء الشبكات وزير الاتصالات

صرح الدكتور عمرو طلعت ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أن مشروع تحسين الشبكة والبنية التحتية الذي تم تطبيقه بمساعدة الأمة في عام 2019 ساعد الشبكات على الاستمرار في الوجود في مرحلة ما من جائحة العصر الحديث مع تكاثر وعمق المواطنين “تناول نقل الإحصائيات ، طوال مدة عزل الأسرة ، على سبيل المثال ، العمل والتعليم عن بعد وحزم المشاهدة عبر الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية ومضاعفة الطلب على التجارة الإلكترونية وامتحانات الطلاب عبر الإنترنت ، والتي تعمل بشكل جيد بدون دعاوى قضائية وبطريقة افتراضية مختلفة.

رفع أداء الشبكات وزير الاتصالات

في مقابلة خاصة مع اليوم السابع ، أوضح الوزير أن الوزارة تتعقب مستوى الجماهير وترفع أداء الشبكة في المناطق التي يمكن أن تشهد اختناقات ، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى استمرار كارثة فيروس كورونا ونحن نتجه أقرب إلى التعايش مع الوباء ، ويجب أن يصاحب ذلك من خلال ميزان المزود.

طبقت حقبة وزارة الاتصالات والحقائق مشروعًا لتوسيع البنية التحتية للإنترنت والاتصالات في عام 2019 ، بتكلفة 30 مليون كيلوغرام.

اكتشف الملف الشهري لعلامات البنية التحتية للبيانات لوزارة الاتصالات وتوليد المعلومات أن كمية اشتراكات الهواتف المحمولة تسارعت إلى أكثر من 2.27 مليون اشتراك خلال عام 2019 ، لأن حجم الاشتراكات بلغ خمسة وتسعين .70 مليون في يناير 2020 ، مقارنة بثلاثة وتسعين 43 في يناير 2019 وخمسة وتسعين في ديسمبر 2019.

سجل صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات

رصد سجل صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات في جميع أنحاء البلاد نموًا كبيرًا في استهلاك الإنترنت والتطبيقات ، وعرض علامات مفرطة على استخدام عروض الاتصالات في مرحلة ما من طول الحظر والحمل الثقيل على شبكات المحادثة ومضاعفة ساعات العمل نتيجة برنامج حظر التجول والمشتركين الذين يقيمون لفترات أطول في المنازل ، وسط إجراءات احترازية وتطبيق حظر التجوال في مرحلة ما في شهري مارس وأبريل وإنهاء التقنية التعليمية لطلاب الكليات والجامعات عن بعد اكتساب المعرفة بالأداة.

يُظهر تقييم علامات خدمات الاتصالات خلال الأسبوع الثاني من أبريل مع الأسبوع الثاني من مارس ازدهارًا في المكالمات الصوتية العالمية بمساعدة 15٪ والمكالمات الصوتية في الجوار بنسبة 3٪ وازدهار في صافي استهلاك المنزل باستخدام 87 ٪ والإنترنت عبر الهاتف النقال باستخدام 18٪.

تضاعف عدد ساعات الارتفاع لاستخدام خدمات وحزم الإنترنت إلى 15 ساعة متتالية مع اليوم من 12 ظهرًا إلى بضع ساعات طوال الأسبوع الثاني من أبريل مقارنة بـ 7 ساعات فقط طوال الأسبوع الثاني من شهر مارس.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *