أخبار العالمسياحة و سفر

السياحة في آسيا.. 6 واجهات لم يكتشفها السياح

0
(0)

تُعتبر آسيا موطناً للعديد من الواجهات السياحية والعطلات الرائعة، حيثُ تتميز تلك القارة بمناظرها الطبيعية وشواطئها الخلابة، لتوفر للزوار تجربة فريدة من نوعها. ورغم أن تايلاند وماليزيا هي أكثر الوجهات التي تستقطب ملايين السياح سنوياً، فإن هناك العديد من الوجهات السياحية الآسيوية الأخرى التي لم يكتشفها الزوار حتى الآن، وفقاً لما نشره موقع “Business Insider“.

فمن الغابات الاستوائية المطيرة القديمة في ماليزيا إلى مدينة ما قبل التاريخ في كوريا الجنوبية.. إليك 6 من أروع الوجهات السياحية في آسيا:

1-جزر راجا أمبات “إندونيسيا”

جزر راجا أمبات، أو ما تُعرف بجزر الملوك الأربعة، تُعتبر تلك المنطقة هي الأكثر تنوعاً بالحياة البحرية، لذلك لا تفوت تجربة الغوص بها. كما ستوفر لك تلك الجزر فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، واستكشاف الكهوف والسلاسل الجبلية التي ترتفع من البحر مُباشرة بشكل بديع.

2-جيونجو “كوريا الجنوبية”

جيونجو هي مدينة صغيرة تقع في جنوب شرق كوريا الجنوبية، وتُعد المدينة موطناً لمعبد بولجوكسا الشهير في كوريا، وهو مثال كلاسيكي للعمارة البوذية الكورية. وبالتالي تضم المنطقة العديد من المعابد والمقابر، هذا ويتميز جمال المنطقة بتفتح أشجار الكرز في الشوارع في فصل الربيع.

3-سفاري يالا “سيريلانكا”

إذا كنت من مُحبي رحالات السفاري، فلا تفوت زيارة محمية يالا للحيوانات البرية، فخلال رحلتك ستشق طريقك وسط المراعي والغابات المطيرة والشواطئ، لتستمتع بمُشاهدة أكبر تجمعات من النمور، والطواويس، والتماسيح، والدببة، وأيضاً الفيلة.

4-لاداخ “الهند”

إذا كنت تبحث عن رحلة تتميز بالهدوء والسكينة والتمتع بالطبيعة الخلابة، فلاداخ هي الاختيار الأمثل، فهي مدينة الرهبان البوذيين، والتي سيُمكنك فيها التمتع برؤية جبال الهيمالايا الهندية التي تم بناء الأديرة البوذية عليها.

5-كامشاتكا “روسيا”

للاستمتاع بأجواء المُغامرة، عليك زيارة شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية، والتي تكثر بها البراكين، التي لا تزال في حالة نشطة. كما تعيش فيها دببة وحشية، والتي يفوق عددها أعداد السكان. بالإضافة إلى ذلك، تكتظ شبه الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي تمنح السائح تجربة خيالية مُثيرة.

6-صلالة “عمان”

تُعتبر مدينة صلالة أحد أفضل المُدن التي يُمكن زيارتها على مدار العام، فالمدينة تتميز بجوها الرائع طوال الوقت، بالإضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة. وأيضاً المُنتجعات الراقية التي يُمكن الإقامة فيها مثل مُنتجع روتانا الساحر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock