أخبار العالمسياحة و سفر

تعرّفي على أفضل الوِجهات السياحية للسفر بمُفردك

0
(0)

قد يبدو الأمر غريباً بالنسبة للبعض، ولكن الكثير منا تخيّل أنه في مرحلة ما من حياته، سوف يخوض تجربة السفر بمفرده والإنطلاق في مُغامرات استكشافية جديدة حول العالم. فأحياناً يكون أفضل رفيق في السفر هو نفسك.

إليك 5 من أفضل البلدان والوِجهات السياحية المُميزة حول العالم، إذا أردت خوض تجربة السفر بمفردك، وذلك وفقاً لموقع “سكاي سكان” المُختص بالسياحة والسفر.

1. البرتغال

تمتلك البرتغال العديد من المُقومات المناخية والتاريخية والثقافية، التي تجعل منها واحدة من أفضل الوِجهات السياحية المُفضلة حول العالم. حيثُ يُمكن للزوار التجول في ميادينها الشهيرة، والاستمتاع بمُشاهدة الكاتدرائيات، والمعالم الأثرية القديمة بالعاصمة لشبونة، إلى جانب مُشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من أعلى قمم الجبال.

2. نيوزيلندا

ساهم التكوين الجغرافي لنيوزيلندا في جعلها وِجهة مُميزة للغاية للباحثين عن الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة. حيثُ يقع هذا البلد المُثير في الجزء الجنوب الغربي من المحيط الهادئ، ويتكون من جزيرتين، هما الجزيرة الشمالية والجنوبية، بالإضافة إلى مجموعة من الجُزر الصغيرة الأخرى.

وتتميز نيوزيلندا بمساحاتها الخضراء الشاسعة، وجبالها الجليدية الشاهقة، وشواطئها المُميزة التي تبعث على هدوء الأعصاب.

3. جمهورية التشيك

تُعد مدينة براج من أكبر المدن بجمهورية التشيك، وأكثرها سحراً على الإطلاق. وتتميز عاصمة جمهورية التشيك بمبانيها العتيقة، وطُرزها المعمارية المُتنوعة، فضلاً عن كونها من أكبر المراكز الثقافية في قارة أوروبا، لما تضُمه من مسارح كبيرة، وقاعات للحفلات الموسيقية، وصالات عرض فنية، ونوادي موسيقية. وهو ما أكسبها العديد من الألقاب المُميزة على مدار سنوات مثل: (المدينة ذات الأبراج الحادة)، و(المدينة الذهبية)، و(أم كل المدن) و(قلب أوروبا).

4. المجر

تلك الدولة الأوروبية التي تُعتبر ملاذاً لكافة الباحثين عن الاسترخاء والهدوء بعيداً عن فوضى وازدحام المُدن الكُبرى. وتُعتبر العاصمة بودابست مقصداً مُميزاً للسياحة العلاجية، والتي يُطلق عليها أحياناً اسم “مدينة المُنتجعات”. حيثُ يُعتبر مُنتجع أكوا وورلد بودابست، ودانوبيوس هيلث سبا، ومُنتجع سزيشيني من أشهر تلك المُنتجعات وأكثرها جذباً للسياح.

هذا ويُفضّل حجز تذكرة السفر إلى تلك البقعة الساحرة قبل الرحيل بحوالي 6 أسابيع. حيثُ بإمكانك توفير أكثر من 19% من قيمة الرحلة.

5. كندا

تتواجد كندا بشكل دائم في مُقدمة القوائم العالمية، الخاصة بأفضل البلدان من حيثُ الظروف المعيشية في العالم. هذا بالإضافة إلى أنها تُعتبر من أكثر البلدان التتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة في العالم.

هذا وتضُم كندا 8 مناطق غابات مُتميزة، من ضِمنها الغابات الشمالية الواسعة من الدرع الكندي، بالإضافة إلى احتوائها على أكبر عدد من البحيرات العذبة وأكثرها جمالاً في العالم، مُقارنة بالبلدان الأخرى.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock