تخطط الوكالة الأمريكية لتوريد مليار لقاح مضاد للكورونا بعد 12 شهرًا
لقاح مضاد للكورونا

الوكالة الأمريكية لتوريد مليار لقاح مضاد للكورونا

وصرح المسؤول البحثي الرائد في مؤسسة يانكي “جونسون آند جونسون” التجارية ، بول ستوفليس ، أن مؤسسة الأعمال تخطط لإنتاج ألف مليون لقاح ضد فيروس “كوفييد 19” المتزايد خلال 12 شهرًا.

وقال ستوفليس في مقابلة تلفزيونية مع صحيفة هيل “نحن قادرون على بدء تجارب علمية في اللقاح في سبتمبر ، ونأمل أن نتلقى العواقب عن طريق التخلي عن هذه السنة ، ويمكننا الآن زيادة التصنيع لدينا”. وضوحا.

وأشار إلى أن هذه الخطوة “ستقدم أكثر من مليار لقاح في وقت ما من العام التالي ، مشددًا على أهمية نقل اللقاح في جميع أنحاء القطاع حتى يمكن الوصول إليه كثيرًا” ، بعد أن ذكر مسبقًا أن الشركة بدأ العمل في اللقاح في يناير 2020.

توريد مليار لقاح مضاد للكورونا الوكالة الأمريكية

من الواضح أن صاحب العمل في القطاع الصحي يصنف فيروس الإكليل الناشئ “Covid-19” ، الذي اعتبر في الصين العام الماضي المتبقي المستحق ، على أنه جائحة عالمي.

أجبر الوباء العديد من دول العالم ، من خلال الدول الكبيرة بقدراتها وسكانها ، على اتخاذ تدابير من الدرجة الأولى لدولهم ؛ إنهم يختلفون من حظر الطيران إلى تأكيد حظر التجول وتفريق مناطق كاملة ، وحتى إغلاق أماكن العبادة ، لمنع انتشار العدوى الفتاكة.

تماشياً مع المعلومات المحترمة ، تجاوز العدد الإجمالي لحالات “Covid-19” في مختلف المواقع الدولية للقطاع 4 ملايين حالة ، حتى مع تجاوز إجمالي الوفيات 277 ألف حالة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *