تكنولوجيا

5 من أفضل التطبيقات التي تحتاج لتحميلها الآن

في ظل وجود العديد من التطبيقات على متاجر “Google Play” و”App Store“، قد تكون عملية البحث عن أفضل التطبيقات مُجهدة وصعبة. وبدلاً من تضييع المزيد من الوقت في إيجاد التطبيقات المناسبة، قام موقع ” the telegraph” البريطاني برصد أفضل 5 تطبيقات تحتاج لتحميلها.

تضم القائمة التالية أبرز 5 تطبيقات مجانية يجب عليك تحميلها:

1-Prisma

انتشر مؤخراً بين مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق “Prisma“، وهو تطبيق روسي يحول الصور إلى تصميمات لرسومات مُختلفة. ويُتيح التطبيق لمُستخدميه عدة تصاميم تجعل الصورة تبدو وكأنها لوحة مرسومة. وتلك التصاميم مستوحاة من طريقة رسم بعض الفنانين الكبار، أمثال بيكاسو.

2-Cheat Sheet

يهدف التطبيق إلى توفير الأرقام والمعلومات المهمة، التي تحتاج إلى تذكرها في يومك، مثل: رقم غرفة الفندق عند السفر، وكلمة مرور الـ WI-FI، وغيرها من الأرقام الهامة. ويُمكنك من خلال التطبيق إنشاء مُذكرة بالمعلومات التي تريد تذكرها، وذلك من خلال الضغط على علامة “+” وإضافة المعلومات التي تريدها.

3-Duolingo

Duolingo هو تطبيق لتعلم اللغات مجاناً، حيثُ يتيح لك التطبيق تعلم اللغات الأجنبية مثل: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية وغيرها. كما يوفر التطبيق طريقة تعليم ممتعة ومشوقة، حيثُ يمر المُستخدم بمراحل تدريجية في الصعوبة، وعند تجاوز كل مرحلة سيحصل على نقاط، وسيفقدها إذا أجاب على الأسئلة بطريقة خاطئة.

4-Nasa

أصبح الآن بإمكان محبي الفضاء واكتشاف الكواكب تحميل تطبيق ناسا، والذي يُتيح لك الحصول على كافة الصور والفيديوهات عن جميع مشاريع وكالة ناسا في الفضاء، ورحلاتها وبعثاتها التي قامت بها. هذا بالإضافة إلى أخبار وتحديثات عن المشروعات الجديدة التي ستقوم بها الوكالة في المستقبل.

5-Flotsm

إذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى وقت طويل لاتخاذ قراراتهم، مثل: ماذا سيتناولون على العشاء، أو إيهما أفضل شراء آيفون 6 إس أم آيفون 6 إس بلس، قم بتحميل تطبيق Flotsm والذي سيسمح لك بسؤال أسئلة ويجيبك عنها أشخاص غرباء.

فتطبيق Flotsm هو تطبيق بسيط وممتع، كما أنه وسيلة قوية لاتخاذ القرارات الصعبة في حياتك اليومية. هذا ويكون كل مُستخدم للتطبيق مجهولًا للمُستخدم الآخر، حتى لا تكون هناك قيود شخصية أو مهنية، وحتى يكون كل شخص قادر على توجيه الأسئلة بحرية لباقي مُستخدمي التطبيق، والحصول على أفضل قرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock