طبخمنوعات

أفضل 6 مطاعم تقدم ورق عنب في الرياض

ورق عنب أو يبرق ذلك الطبق الشامي الذي يمكن تتبع أصوله إلى المطبخ العثماني العريق، والذي لطالما اشتهرت المطاعم اللبنانية والسورية بتقديمه في بلدان الخليج العربي المختلفة، وبخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث لاقى إقبال ورواج كبيرين من رواد المطاعم الخليجيين فأصبح جزءاً لا يتجزأ من ثقافة “الأوردرينغ” لا يقل شأناً وشعبية عن طلبات الفاست فوود الأمريكي الأخرى! ولحسن الحظ هنالك العديد العديد من المطاعم المتميزة في مدينة الرياض التي تقدمه بإتقان وعلى أصوله ولذا على عشاق ورق العنب حفظ أسمائها جيداً فلا أحد يعلم متى يشتهي اليبرق لذا عليكم أن تكونوا مستعدين في جميع الأوقات!

الفطيرة الدمشقية

من أفضل المطاعم التي تقدم ورق عنب في الرياض إن لم يكن أفضلها على الإطلاق! لا تدعوا ديكور المطعم المتواضع يخدعكم فالحكم للطعم وفي هذا الامتحان ينجح الفطيرة الدمشقية نجاحاً باهراً! له 8 فروع في الرياض فمن المؤكد أن تجدوا أحدها قرب منزلكم أو مكان عملكم!

الدبلوماسي

ديكور وموقع مميز كما يمكن اصطحاب الأطفال لتمضية وقت ممتع وتناول أشهى الأطباق التي تضم عدة أطباق من المعجنات ووجبات الفطور بالإضافة إلى ورق العنب الذي يتم إعداده بشكل متقن!

ماما نورة

من أكثر المحلات تميزاً في تحضير ورق العنب بحشوة مميزة للغاية كما أنه يقدم مختلف أنواع العصائر والمأكولات الغربية. له 4 فروع في الرياض لذا ستتمكنون من إيجاده بسهولة!

برج الحمام

من المطاعم اللبنانية التي تقدم ورق العنب على الطريقة الأصلية والمواد المستخدمة تمتاز بجودتها العالية. له فرع وحيد في الرياض في شارع التخصصي بالجوهري.

بيت المأكولات الإيرانية

يقدم ورق العنب بلمسة إيرانية مميزة يختص بها هذا المطبخ العريق كما يعرف عنه إلتزامه بمعايير النظافة العالية وإن لم تكونوا من هواة المطبخ الفارسي فلا مشكلة فلديه تشكيلة واسعة من الوجبات المحلية والغربية.

سنابل السلام

مميز للغاية فهو أحد المطاعم الخليجية القليلة التي تقوم بتقديم ورق العنب على قائمتها. إن لم ترغبوا بارتياد المطعم فسنابل السلام يقوم بتلبية مختلف الطبات حتى الكبيرة منها للحفلات والمناسبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock