منوعات

أفضل 5 فوود كورت في المولات السعودية

0
(0)

فوود كورت المولات التجارية هي إحدى أفضل الطرق لتقييم تجربة التسوق فيها فبعد يوم طويل وشاق من الشوبينغ يحتاج جسدنا إلى جرعة من الطاقة متمثلة في مختلف أنواع الوجبات التي تقدمها محلات الوجبات السريعة في الطابق المخصص للمطاعم وكل ما كانت التشكيلة المتوفرة من المطابخ العلمية المختلفة كلما كان تقييم فوود كورت المول أعلى بنظرنا!

أبراج مكة – مكة المكرمة

إن كنتم بحاجة لسبب إضافي لزيارة أبراج البيت في مدينة مكة المكرمة فهو فوود كورت المول المتواجد بداخله! وإن المركز التجاري في هذه الأبراج التي تمتاز بأنها تقدم تجربة إقامة وتسوق لا مثيل لها في العالم بإطلالتها وموقعها المميز بجانب الكعبة الشريفة والمسجد الحرام أيضاً يلبي كامل احتياجات الطعام للحجاج والمعتمرين من النزلاء الذي يأتون من شتى أصقاع الأرض ومن بينها المطاعم الآسيوية والغربية واللبنانية ولا ننسى مطعم البيك الذي يقصده الكثيرون!

برج الفيصلية – الرياض

في حين أن مساحة المول نفسه تعتبر من بين الأصغر عند المقارنة مع باقي المراكز التجارية الشهيرة إلا أن فوود كورت مول برج الفيصلية يعد من بين الأكثر تنوعاً ومعظم سلاسل المطاعم الشهيرة متوفرة هناك، كما أن هنالك صالة خاصة للعائلات لمزيد من الخصوصية. حتى أن جودة الطعام المقدم في هذه المطاعم تعتبر أفضل من المتوسط، في حين أنها ليست غورميه، لكن هنالك اهتمام خاص يولى للأطباق المحضرة يجعله محل ثناء الكثير من الزوار.

برج المملكة – الرياض

غير أنه معلم مميز من معالم الرياض فإن برج المملكة يمتاز بمساحة واسعة تجعله مكان مميزاً للالتقاء عدة مطابخ عالمية في الفوود كورت خاصته ومن بين أهمها هو سلسلة “كانتون” الصينية التي تقدم أشهى المأكولات الآسيوية. لا تفوتوها!

رد سي مول – جدة

ثاني أكبر مول في مدينة جدة ويتميز بتنوع وغنى منافذ الوجبات السريعة التي تملآ طابق المطاعم إلى آخره وتقدم أشهى المأكولات من الفيش آند تشيبس وصولاً إلى دجاج بروستد البيك الشهير. حتماً ستجدون ما يناسب ذوقكم ولن تبق معدة واحدة خاوية!

غاليري مول – الرياض

فوود كورت غاليري مول في الرياض يعد أحد أهم عوامل جذب الزائرين الذين يعتبرونه أفضل ما يقدمه هذا المركز التجاري الحيوي في عاصمة المملكة فبتصميمه الواسع والعملي وتشكيلة مطاعم الوجبات السريعة الموجودة داخله تجعل منه رقم صعب لكل من يرغب في تمضية وقت تسوق وعشاء مميزين. يتميز حتى باحتوائه على مطاعم تركية مثل مستر كومبير الذي يقدم طبق الكومبير التركي التقليدي الذي يحبه الجميع كباراً وصغاراً!

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock