اسم خالد صقر يصبح علي قائمة اهم الاحداث بعد تصريحات الهام علي
خالد صقر

كان اسم خالد صقر يتداول بشكل مكثف خلال الساعات السابقة بعد ظهور إلهام في برنامج قلب المفتوح الذي تشير فيه إلى زوجها المستقبلي.

خلال مشاركتها في البرنامج ليلة أمس ، أكدت إلهام علي أنها تم خطبتها لمدة عامين إلى ممثل سعودي يعيش في الرياض ، وعندما طلبت مقدم البرنامج مزيدًا من البيانات حول شخصيته ، قالت إن اسمه خالد.

على الفور ، ذهب تفكير الجمهور المفتوح إلى خالد صقر ، حيث أكدت أعداد كبيرة من المغردين أنه تم التلميح له عن طريق الإشارة ، وبغض النظر عن إعلان الهام علي أن شريك حياتها لن يزعجه انتشار اسمه ، فضلت أيضًاعدم ذكر اسمه لتتسع المزيد من التكهنات.

يُدرك أن خالد صقر هو فنان سعودي ولد في 3 أكتوبر 1990. وقد بدأ الفن عام 2011 في الدراما السعودية ، ثم انتقل إلى الأفلام القصيرة ، بما في ذلك “الشقة 6” و “كمان” و “الفيلم الكذبي” وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم” عطوي “الذي ظهر في مهرجان برلين السينمائي الدولي للأفلام القصيرة على الرغم من مشاركاته العديدة في المسرح.

كما شارك خالد صقر في المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء” مع تركي اليوسف و علا الفارس ، كما ظهر في برنامج الصدمة، وفي عدد قليل من الحلقات من مسلسل “سيلفي” على شاشة MBC1 وشارك في مسلسلات اخرى مختلفة.

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *