تطبيق contenter لتصميم تاثيرات على الفيديوهات للأيفون

يعد تطبيق contenter من افضل التطبيقات التى تعمل فى مجال تصميم التاثيرات على الفيديوهات والتعديل عليها  للايفون حيث انه من التطبيقات المتخصصه فى هذا المجال ونادر ما ان تجد تطبيق متخصص لنظام واحد و بذلك ثق انك وجدت اقوى البرامج فى هذا التخصص لهذا الظام.

تطبيق contenter

تطبيق contenter هو تطبيق مجانى مصمم للتعديل على الفيديوهات واضافه التاثيرات عليها لهواتف الايفون وتستطبع من خلال التطبيق صناعه مقاطع فيديو بكل سهوله وبساطه من خلال الصور والملفات التى تتواجد على هاتفك.

بعد الانتهاء من انشاء المقاطع الخاصه بك تقوم بمشاركه هذة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام ، وليس هذا فقط ويمكن عمل البومات مجمع فيها كل ما ترغب وتحب ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى مع الاصدقاء والاقارب.

مميزات تطبيق contenter

 ويمتاز تطبيق contenter بانه سهل وبسيط جدا فى الاستخدام ولا يحتاج خبرة سابقه فى الاستخدام او احترافيه لانشاء مقطع فيديو ولكن كل ما عليك فقط ان تقوم بتجميع الصور والملفات والمقاطع الصوتيه والفيديوهات الصغيرة من ثم يقوم تطبيق contenter بعمله والتعامل مع هذة الملفات ودمجهم جميعهم معا وانشاء مقطع فيديو كبير وتستطيع اضافه التاثيرات عليها والتحكم فيها واضافه الفلاتر ايضا عليها وبعد الانتهاء من تصميم الفيديو الخاص يمكنك حفظه على هاتفك بكل وبساطه وبأعلى جودة ممكنه.
 واهم ما يميز تطبيق contenter انه يتيح لك انتاج فيديو من انتاجك الشخصى على حسب رغبتك على هاتفك المحمول وتستطيع فى تطبيق contenter  ايضا ان تقوم بتعليق صوتى على الفيديو الذى قمت بانشائة بعد الانتهاء من صناعه الفيديو وانشائه والتطبيق به العديد من المزايا فقم بتحميله على هاتفك ولا تتردد نهائيا واكتشف ما به من مميزات بنفسك.
إغلاق