صحة وجمال

افضل طريقة لتنعيم الشعر الخشن في 10 أيام

نقدم لكم اليوم وصفتين مجربتين من الثوم وماء الترمس لتنعيم الشعر الخشن في 10 أيام فقط، فقط اتبعي التعليمات الواردة فى الموضوع وستحصلين على نتائج طيبة جدا في تنعيم شعرك الخشن أو الجاف أو حتى العادي فى أقل من 10 أيام.

طريقة الزيوت المخلوطة مع الثوم لتنعيم الشعر الخشن

والزيوت تحتوي على عناصر وفيتامينات مغذية للشعر من جذوره حتى أطرافه، وهي رائعة جدا وفعالة في تنعيم الشعر في فترة وجيزة لا تتعدى 10 أيام فقط.

المقادير: ملعقتان كبيرتين من زيت الحلبة – ملعقتان كبيرتين من زيت حب الرشاد – ملعقتان كبيرتين من زيت الخروع – ملعقتان كبيرتين من زيت جوز الهند – ملعقتان كبيرتين من زيت الجرجير – ملعقتان كبيرتين من زيت المرمية – فنجانين صغيرين من زيت البطم – فصان أو ثلاثة من الثوم.

التحضير وطريقة الاستخدام: تخلط الزيوت مع بعضها البعض جيدا في عبوة كبيرة زجاجية ، يفرم الثوم ، وتضاف إلى المزيج ويستمر التقليب، ثم يدهن الشعر بالخليط في الليل بأكمله، ويغسل في الصباح، وتكرر العملية لمدة 10 أيام متتالية فقط وسوف تلاحظين النتائج الرائعة .

وهي طريقة طبيعية لتنعيم الشعر فى خلال عشرة ايام ، لكل سيدة جميلة تبحث عن تنعيم وتكثيف شعرها، ولا تستعجلي النتائج فقط 10 أيام من الاستخدام المتواصل من الخلطة وستلاحظين الفرق.

ملاحظة: إذا كنت تريدين نتائج سريعة ومؤكدة لتنعيم شعرك المجعد فينبغي الاقلاع عن تناول المشروبات التي تحتوي على كافيين كالشاى والقهوة والنسكافية، وكذك ترك الرجيم طيلة الأيام العشرة لان شعرك سيحتاج الى فيتامينات فى وجباتك لن يوفرها لكى الرجيم فامتنعى عنه لمدة عشرة أيام وعليك بالفيتامبنات.

كذلك من الافضل ان تتناولى كبسولات فيتامبن B والحفاظ على تناول الاطمعة التى تحتوى على فيتامين B وكذلك البروتينات ، تناولى اللحوم الحمراء والبيضاء باهتمام خلال العشرة ايام وتناولى البيض واللبن بكثرة ولاتنسى السلمون فهو مفيد جدا للشعر للحصول على نتائج سريعة ومؤكدة بلا شك.

طريقة ماء الترمس لتنعيم الشعر المجعد

وهي من أسهل وأبسط الطرق للحصول على شعر مفرود وناعم في 10 أيام فقط.

المقادير:

3 ملاعق كبيره ترمس مطحون – 2 كوب ماء حار.

التحضير وطريقة الاستخدام:

يطحن الترمس حتى يصير بودرة، ثم ينقع بالماء الحار من الصبح الى الليل وبعد ذلك يصفى و ويغسل به الشعر جيدا مع التدليك بالأصابع للوصول إلى جذور الشعر وفروة الرأس.

ولا يكتفي بصب الماء على الشعر فقط فهذا لا يؤدي إلى نتائج سريعة، ويصر الترمس في قطعة قماش ويوضع فوق الرأس كذلك ويترك من الليل إلى الصباح مع وضع الغطاء النايلون فوق الشعر وفوقه منشفة دافئة.

ثم يشطف الشعر في الصباح، والقيام بتكرار تلك الطريقة يوميا لمدة 10 أيا او ادهنيه فيه المهم انك تخلينه على شعرك من الليل الى الصبح بدون ماتشطفينه وخلال 10 ايام متواصلة، وبعدها يستخدم مرة في الأسبوع ثم مرة في الشهر، ولا تنقطعي عن تلك الطريقة السهلة والفعالة في تنعيم الشعر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock