صحة وجمال

فوائد زيت الزيتون للجنس للرجال والنساء

فوائد زيت الزيتون للجنس والعلاقة الجنسية عديدة وذات تأثير قوى للغاية. ولكل الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسى أو عدم القدرة على الانتصاب القوى أو أى مشاكل جنسية أخرى فان زيت الزيتون يأتى ليقدم علاجاً قويا وفعالاً لكل تلك المشاكل.

وبدلاً من الاعتماد على العقاقير الطبية الكيميائية التى تمنح شعورا زائفاً بالقوة الجنسية يكون مؤقتاً ويزول بزوال مفعول تلك العقاقير, فان الاعتماد على زيت الزيتون يأتى بنتائج دائمة وفعالة حيث يعالج جذور المشكلة ويقضى على مسبباتها كما أنه يحقق الهدف المرجو منه فى وقت استخدامه أيضاً.

فوائد زيت الزيتون لزيادة الحيوانات المنوية للرجل

يحتوى زيت الزيتون على كميات كبيرة من فيتامين “هـ” والذى يلعب دوراً كبيراً فى زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل كما يعمل على زيادة حيويتها وقوتها وجودتها. وتعتبر هذه الفائدة أحد أهم فوائد زيت الزيتون لتقوية قدرة الرجل على الاخصاب.

فوائد زيت الزيتون فى تنشيط القوة الجنسية لدى الرجل

زيت الزيتون غنى جداً بحمض الأوميجا 3, وهو من الأحماض التى تؤثر بشكل قوى على القوة الجنسية لدى الرجل وهذا الحمض هو المسئول بشكل أساسى عن افراز هرمون التستوستيرون وهو هرمون ذكرى وهو المسئول عن مظاهر الرجولة فى الرجل مثل خشونة الصوت وغزارة الشعر فى مناطق متفرقة من الجسم, بالاضافة الى زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل, وكلما زاد افراز هرمون التستوستيرون لدى الرجل كلما زادت قدراته الجنسية.

لذلك فان زيت الزيتون يعتبر أحد أهم أنواع الزيوت النباتية التى تؤثر بشكل ايجابى على القدرة الجنسية للرجل. يتضح مما سبق أن تناول زيت الزيتون يعمل على زيادة افراز هرمون التستوستيرون والذى يزيد من القوة الجنسية لدى الرجال.

ويقدم زيت الزيتون فوائد غير مباشرة لزيادة القدرة الجنسية وذلك لانه يعمل على زيادة القوة الجسمانية للرجل وتقوية الصحة العامة وزيادة قدرته على بذل مجهود بدنى بصورة سليمة تساعد فى النهاية على زيادة قدرته على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل فعال وايجابى. ومن المعروف أن ضعف الصحة العامة وعدم القدرة على بذل أى مجهو هو أحد أهم مسببات الضعف الجنسى لدى الرجال.

فوائد زيت الزيتون لتقوية انتصاب العضو الذكرى

كما ذكرنا سابقاً, فان زيت الزيتون غنى جداً بالفيتامينات والمعادن والأحماض المسئولة عن القوة الجنسية لدى الرجال وأهمها أحماض أوميجا الدهنية. ويعتبر زيت الزيون من أقوى الزيوت فى مجال تقوية وتكبير حجم القضيب بشكل آمن تماماً, حيث يستخدم الزيت لدهان القضيب, كما ينشط ويزيد من قوة الدورة الدموية التى تمر فى القضيب فيساعد ذلك بالتالى فى تقوية الانتصاب الى أقصى درجة ممكنة يصبح فيها القضيب أكبر حجماً وأكثر صلابة.

فوائد زيت الزيتون للجنس لدى النساء

  • من فوائد زيت الزيتون للنساء فى مجال الجنس أنه يمنع اصابة المهبل بأنواع ضارة من البكتريا التى تسبب حدوث افرازات ذات رائحة كريهة.
  • أيضاً فان المواظبة على تناول زيت الزيتون مع الأطعمة الأخرى فى الوجبات اليومية يعمل على ازالة الروائح الكريهة التى تصدر من المهبل.
  • يساعد زيت الزيتون على تقوية وزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء بشكل طبيعى وآمن مما يحسن من ممارستهن للعلاقة الجنسية مع أزواجهن.

ملاحظة هامة: للحصول على فوائد زيت الزيتون للجنس عند النساء, فان استعماله يجب أن يكون عن طريق تناوله عن طريق الفم و لا يجب استخدامه كدهان للاعضاء التناسلية وذلك للأسباب الآتية:

  • عند استخدامه كدهان موضعى للأعضاء التناسلية فانه يسبب تعرض المهبل للاصابة بعدوى الخميرة وغيرها من الالتهابات التى تصيب الأعضاء التناسلية للمرأة والرجل على حد سواء.
  • يصعب ازالة آثار زيت الزيتون من الملابس الداخلية.
  • عند استخدام زيت الزيتون كدهان موضعى للأعضاء التناسلية للمرأة, فانه يتفاعل مع افرازات المهبل مما يسبب ظهور روائح كريهة بالاضافة الى الالتهابات التناسلية التى قد يسبب حدوثها.
  • استخدام زيت الزيتون كدهان للمهبل يسبب كسر الواقى الخاص بالرجال بالاضافة الى كسر الواقى الخاص بالنساء (اللولب).

وفى النهاية نعود فنؤكد على أهمية استخدام زيت الزيتون والفوائد الجنسية والبدنية الكثيرة التى نحصل عليها من استخدمه بشكل يومى منتظم. بالاضافة الى قدرته العالية على مقاومة عدد كبير من الأمراض التى تصيب جسم الانسان, لذا يجب المواظبة على تناوله بانتظام وبشكل يومى.

وفى نفس الوقت يجب أن يكون استخدامه بصورة معتدلة بدون اسراف فى تناوله حتى لا يؤدى استخدامه الى نتائج سلبية غير متوقعة, وبشكل متحفظ, يمكن القول بألا تزيد الكمية المتناولة من زيت الزيتون يومياً عن ملعقتين كبيرتين للشخص البالغ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock