سماعات البلوتوث Blitzwolf® BW-FYE2

سماعات البلوتوث BW-FYE2  من شركة Blitzwolf  التي تعمل بتقنية البلوتوث 5.0  وثنائية السماعات و ميكروفون مزدوج تأتي بصندوق للشحن و التخزين , ذات التصميم الناعم سهلة الاستخدام

سماعات البلوتوث BW-FYE2 اللاسلكية بتقنية البلوتوث بصوت ستيريو عالي الدقة , حجرة الصوت مستقلة مصنوعة من  التيتانيوم بحجم 10mm  لتعطي أصوات بدقة عالية و ترددات بقوة منخفضة و متوازنة لإضفاء تجربة استماع رائعة .

علبة سماعات البلوتوث BW-FYE2 عبارة عن شاحن محمول مع بطارية مدمجة مع الشاحن ذات سعة كبيرة , الشاحن يعمل بقوة 520mAhة  , هذه العلبة هي عبارة عن وحدة تخزين أيضا للحفاظ على السماعات أثناء الشحن .

BW-FYE2 ذات تصميم مريح و خفيفة الوزن , مريح في حال وضعها في الأذن لوقت طويل , تعمل بتقنية Bluetooth V5.0 & 10M أي لا مزيد من عوائق و القيود السلكي .

سماعات BW-FYE2 سهلة الاستخدام , عند إزالتها من الصندوق الشحن تعمل السماعات بشكل تلقائي و تقوم باتصال مع الجهاز الذي تم الاقتران به مسبقا , سيتم إيقافها تلقائيًا عند وضعها في صندوق الشحن.

تتميز سماعات البلوتوث BW-FYE2 أنها ضد الماء (IPX 5.6) ,  يمكن استخدامها أثناء العمل القيادة و أيضا أثناء ممارسة الرياضة .

المواصفات و المميزات

المواصفات العامة

علامة تجارية

موديل

Blitzwolf®

BW-FYE2

مواد التصنيع

PC+ABS

الوزن (g)

50g

أبعاد صندوق الشحن

 

70*27*28mm

 

أبعاد السماعات

 

25*17*15mm

 

المعايير الفنية

ميكروفون

 Dual Mic

  Bluetooth Version

V5.0

البعد بين السماعات و الهاتف

10m

مقاومة

16Ω

التردد

 20Hz-20KHz

قدرة البطارية لصندوق الشحن

قدرة البطارية لسماعات

وقت الشحن لصندوق الشحن

وقت الشحن لسماعات

الوقت في الحديث

520mAh/ 3.7V

50mAh/ 3.7V

1 ساعة

2 ساعة

2 ساعة

المتاجر و السعر

ملاحظة : اخر تعديل تم بتاريخ 29/03/2021 يمكن أن تجد بعض الأختلاف في السعر أو العرض على حسب تاريخ تصفحك للمقالة ، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

35.69 دولار

إغلاق