منوعات

افضل مطحنة قهوة للقهوة المختصة

ادوات القهوة المختصة متوفرة حاليًا في الأسواق السعودية بأشكال وأحجام متنوعة، حيث تعتبر مطحنة القهوة من القطع الأساسية التي يجب اختيارها بعناية فائقة للحصول على مذاق منعش للقهوة، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على أفضل أنواع المطاحن بشكل عام.

افضل مطحنة قهوة

توجد الكثير من أنواع المطاحن التي تختلف كثيرًا فيما بينها من حيث آلية الطحن وقوة الماكينات، وفيما يلي نوضح أبرز أنواع  مطاحن القهوة التي تعد من أهم ادوات القهوة للحصول على مذاق مميز:

الطاحونة اليدوية من 1Zpresso Q2
الطاحونة اليدوية من 1Zpresso Q2
  1. مطاحن المسننات: يحتوي هذا النوع من المطاحن على أقراص ذات رؤوس بارزة مسننة، حيث تدور هذه المسنات عكس بعضها لطحن حبات القهوة التي تمر فيما بينها، وتتميز هذه المطاحن بقوتها في سحق القهوة بشكل متناسق ويتميز مذاق القهوة المسحوقة بمطحنة المسننات بقوته ووضوحه، لذلك دائمًا ما تلقى هذه الأنواع من المطاحن إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق القهوة مختصة على شرائها.
  2. مطاحن الشفرات: تحتوي مطاحن الشفرات على عدة شفرات حادة تدور بشكل منتظم لسحق حبات القهوة، فهي تعمل بمحرك كهربائي قوي.
  3. المطاحن اليدوية: تحتوي المطحنات اليدوية على نتوءات تدور عكس بعضها لسحق القهوة يدويًا من خلال تحريك مقبض المطحنة بشكل دائري. 

أفضل مطحنة قهوة اسبريسو

إذا كنت تبحث عن أفضل مذاق للقهوة المختصة فأنت بصدد التعرف على أفضل 5 ماكينات لتحضير الاسبريسو:

  • Baratza Encore: يعد هذا الإصدار من باراتزا هو الإصدار المتفوق على الإصدار الكلاسيكي السابق، فهي مناسبة للمحترفين والمبتدئين في عالم القهوة الرائع حيث تعد إحدى ادوات القهوة الأساسية وتتميز هذه المطحنة باحتوائها على شفرات مخروطية قوية تمنح مستخدميها جودة مميزة للقهوة، كما أنها ذات سعة كبيرة تكفي لصنع 20 جرعة من الاسبريسو في عملية الطحن الواحدة.
  • Breville BCG820BSSXL: هذه المطحنة متعددة المميزات، حيث يسهل التحكم في عدد الحصص ومدة الطحن وحجم حبيبات المطحونة، كما أنها تحتوي على درجات طحن مختلفة تصل إلى 60 درجة وحاوية خاصة مغلقة بإحكام للحفاظ على القهوة المطحونة طازجة.
  • Mueller Ultra-Grind Conical Burr Grinder: تناسب هذه المطحنة الميزانية المحدودة، فهي تقدم مميزات تكفي للحصول على كوب من الاسبريسو ذو مذاق طازج ومنعش، كما أنها سهلة الفك والتنظيف، وتعد الاختيار الأمثل للاستخدام المنزلي.

أفضل مطحنة قهوة عربية

استمتع بمذاق القهوة الرائع عند شرائك إحدى المطاحن الكهربائية التالية:

  • ديلونجي: تتميز مطحنة قهوة ديلونجي بحجمها الصغير فهي مناسبة للمساحات الضيقة، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها عالية القدرة على طحن حبوب القهوة جيدًا، كما أنها مزودة بشفرات قوية وحادة مقاومة للصدأ، فهي تعمل بقوة 170 واط، وتعد من ادوات القهوة الأساسية لتحضير فنجان مميز من القهوة المختصة.
    ديلونجي آلة صنع القهوة - DLEC685.M
    مطحنة قهوة ديلونجي
  • السيف: هذه المطحنة مزودة بشفرات مصنوعة من التيتانيوم القوية، مما يجعلها سريعة للغاية وتعمل بقوة 250 واط.
  • مطحنة مولينكس: تعتبر شركة مولينكس من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية وتعد مطحنة مولينكس من أفضل منتجاتها، فهي تتميز بقوتها الفائقة، فسرعة الماكينة التي تصل إلى 180 واط.
  • جيباس: تعتبر هذه الماكينة من الماكينات الأكثر مبيعًا في الأسواق العربية، فهي صغيرة الحجم ويمكن استخدامها لطحن المكسرات، كما أنها تعمل بسرعة كبيرة تتراوح ما بين 220 إلى 240 واط.

مميزات مطحنة قهوة يدوية

يستمتع الكثيرون بطحن القهوة يدويًا على الرغم من أنها تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد مقارنةً بالمطاحن الكهربائية، وفيما يلي نوضح أبرز مميزات المطاحن اليدوية: 

طاحونة 1Zpresso K-plus
طاحونة 1Zpresso K-plus
  • تقدم تجربة استثنائية للحصول على حبيبات القهوة مطحونة بشكل متناسق.
  • تعد اختيارًا مثاليًا للمسافرين، فهي صغيرة الحجم ويسهل حملها في أي مكان.
  • موفرة وتناسب الميزانيات المحدودة، فهي أقل سعرًا من مطاحن القهوة الكهربائية.
  • تدوم لفترة أطول وهذا ما يجعلها من أفضل ادوات القهوة الأكثر إقبالًا من قبل محبي القهوة.
  • يسهل فكها وتنظيف أجزائها الداخلية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock