صحة وجمال

أفضل عطر قوتشي Gucci للنساء والرجال

0
(0)

أفضل عطر قوتشي ليس نوعًا واحدًا فقط ولكن جميع أنواع عطور ماركة قوتشي مميزة وساحرة، وتُعرف مجموعة شركات قوتشي بأنها من أكبر الماركات العالمية التي تقوم بتصنيع العديد من المنتجات كالأحذية والشنط والإكسسورات وأدوات المكياج وأيضًا من أهم خطوط إنتاجها هو خط إنتاج العطور.

أفضل عطر قوتشي رجالي

من أفضل ماركات العطور الرجالية هي ماركة قوتشي والتي تتميز بهدوء ورقة روايحها العطرية ومنها ومتوفرة على بوكس :

  • عطر قوتشي باي قوتشي

من الروائح الرجالية القوية ذات نفاذية عالية وثبات قوي جذاب يتم إنتاجه في زجاجة زجاج سوداء اللون ويتكون هذا العطر من زيوت العنبر والياسمين والبنفسج.

  • عطر قوتشي مايد تو ميجر

يتكون GUCCI MIDE  من مزيج مميز من براعم البرتقال ويت القرفة وزيت الينسون والعنبر وزيت جوزة الطيب، ويتميز هذا العطر برائحة مثيرة جدا وثبات يدوم لأكثر من 24 ساعة، يوجد في الأسواق داخل زجاجة زجاج شفافة ذات غطاء ذهبي، ويفضل استخدامه عند اللقاءات الرومانسية.

  • عطر قوتشي جيلتي 

من أقوى عطور ماركة قوتشي التي تم انتاجها عام 2015، فهو من العطور الرقيقة ذات رائحة هادئة يحبها كل من يتنفسها، فبرغم من هدوئها إلا أنها تتمتع بثبات عالي وجاذبية مختلفة,

  • عطر قوتشي بلاك بور أوم للرجال 

من أكثر العطور الرجالي التي تحتوي على رائحة نفاذة وقوية ذات طابع زهري، حيث أن إحدى مكوناته زهرة اللافندر المعروفة برائحتها الجذابة والتي تزيد من ثقة الرجل بنفسه، وقد تم انتاج هذا العطر في عام 2013.

  • عطر قوتشي عود للرجال 

يعطي هذا العطر إحساس بالإنتعاش والجاذبية لمن يستخدمه ويزيد من ثقته وإحساسه بنفسه، ويتميز بدرجة ثبات عالية قد تصل إلى 24ساعة، وهو واحد من أكثر العطور التي يوصي بها مستخدمو ماركة قوتشي.

أفضل عطر قوتشي نسائي 

عطور ماركة قوتشي النسائية هي من أفضل الإختيارات التي من الممكن أن تحصل عليها أ أنثى تسعى للحصول على عطر مميز ذات رائحة نفاذة ومنها:

  • عطر قوتشي بلوم 
قوتشي بلوم نيتار فيوري - برفيوم انتنس 30مل
قوتشي بلوم نيتار فيوري – برفيوم انتنس 30مل

هذا العطر هو واحد من أهم عطور ماركة قوتشى وأكثرها مبيعًا، فهو من العطور الرقيقة ذات رائحة زهرية جذابة ولها سحرها الخاص.

  • عطر قوتشي بريمر 
قوتشي بريميير - او دي بارفيوم - 75 مل
قوتشي بريميير – او دي بارفيوم – 75 مل

يتكون هذا العطر من مزيج من الزيوت المميزة مع خلاصة شجر الصندل مما يعطيه لمسه كلاسيكية جذابة ولم تقتصر جاذبيته على الرائحة الفواحه فقط ولكن أيضًا يتم تعبئته داخل زجاجة أنيقة وساحرة للغاية.

  • عطر قوتشي فلورا الذهبي للنساء 
قوتشي فلورا توليت -50 مل
قوتشي فلورا توليت -50 مل

يتناسب هذا العطر بشكل أفضل مع المرأة رقيقة المشاعر ومرهفة الحس، حيث أنه عطر وردي ذات طابع زهري مختلف وأخاذ ويتكون من مجموعة الحمضيات التي تزيد من تركيزة ومدة ثباته خاصة إذا تم استخدامه على الأقمشة 

  • عطر قوتشي بامبو

من العطور ذات الطابع السكري حيث من أهم مكوناته الفانيليا ممزوجه بعطر الصندل والبرغموت ولذلك فهو من أهم عطور ماركة قوتشي الخشبية.

  • عطر فلورا قوتشي جورجيوس جاردينيا 
قوتشي فلورا بريفيوم 75 مل
قوتشي فلورا بريفيوم 75 مل

من أفضل عطور ماركة قوتشي الزهرية ليس فقط لأنه يتكون من باقة من أرق وأرقى الزهور ولكن يصنع أيضًا داخل زجاج شفاف يظهر اللون الزهري ويعطيه جمال براق، ويعد من أقوى العطور الأنثوية المثيرة على الرغم من هدوئه ورقته.

  • عطر قوتشي عود الأصلي 
قوتشي عود - او دي برفيوم - 50 مل
قوتشي عود – او دي برفيوم – 50 مل

عطر يعطي إحساسًا بالراحة والدفء لأنه يتكون من مزيج من المسك والعنبر مضاف لهم زيت العود ولذلك يفضل استخدامه أثناء فصل الشتاء فهو أحد أهم العطور ذات الطابع الشرقي داخل مجموعة قوتشي العطرية.

  • عطر قوتشي بلوم أكوا دي فيوري

من العطور ذات الطابع الوردي والذي يضيف لمسات انتعاش وطاقة لمن يستخدمه ويتسم أيضًا بالثبات لفترات طويلة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock