صحة وجمال

أفضل عطر نسائي ثابت ومثير 2021

5
(1)

أفضل عطر نسائي، هي واحدة من أكثر الجمل التي تحتل محركات البحث لدى النساء خاصة محبات العطور بشتى أنواعها؛ حيث تحرص النساء دائمًا على أن تحتوي حقيبتهن على نوع مميز من العطر حسب ذوق واختيار كل منهن، وسوف نسرد لكن مجموعة عطور من متجر بوكس تعد من أفضل العطور النسائية.

أفضل عطر نسائي ثابت 

يفضل محبو العطور اختيار أكثر الأنواع ثباتًا كي تدوم إلى أطول فترات ممكنة ومن أشهر أنواعها:

  • Chleo EAU DE PARFUM

هو إحدى العطور المثالية من حيث الرقة والجاذبية والرائحة الهادئة الجذابة التي تدوم لفترات طويلة قد تصل إلى 24 ساعة، كما أنه أيضًا يعد من العطور ذات الطابع اليومي التي تزيد من جمالك وجاذبيتك وتعزز ثقتك بنفسك، ومن أهم مكوناته (العنبر وزنبق الوادي والليتشي).

  • ROGUE BY RIHANNA

يتكون هذا العطر من أرق وأفضل الزيوت العطرية؛ فهو يتكون من (زيت الياسمين والعنبر والورد وزيت زهر البرقوق وزيت زهر الليمون)، وهو واحد من أكثر العطور النسائية ثباتًا وإثارًة أيضًا، ولذلك فمنذ إنتاجه في عام 2013 وهو يحتل مكانة مميزة بين العطور كعطر رقيق وجذاب يعطي جمالًا وطلة برائحة مميزة لا تنسى.

أفضل عطر نسائي مثير 2021 

  • فيرساتشي  CRYSTAL NOIR 

يسمى بعطر الأنوثة لما يتميز به من رائحة ذات طابع مثير وأنثوي تقوم بجذب كل من يشمها ولا يمكن أن تقاوم، حيث يتكون هذا العطر من مزيج مميز ومختار من باقة رائعة من الزيوت العطرية وهي (العنبر والمسك وزيت الزنجبيل وزيت جوز الهند والغاردينا) مما يجعله من العطور طويلة الأمد.

  • عطر OBESSION

واحد من أقوى العطور الكلاسيكية المثيرة ذات الطابع السكري، فهو مناسب جدًا للمرأة ذات الطابع الجاد والجريء، وعادة ما تستخدمه النساء فوق العشرين عام، ويفضل استخدامه في المناسبات الليلة ذات الطابع الرومانسي ولا يفضل استخدامه نهارًا.

يتكون هذا العطر من امتزاج عطر الليمون والبرتقال والفانيليا وزيت المسك والريحان العطري ومجموعة كبيرة ومميزة من الروائح النفاذة، ويعد هذا العطر من العطور القديمة حيث كان أول انتاجه عام 1985.

أفضل عطر نسائي فرنسي 2021

عندما نتحدث عن العطور الفرنسية لا يمكن أن نتجاهل دور بيوت الأزياء العالمية وأفضل صناع العطور بباريس الذين قاموا بإصدار أفخم وأفضل العطور الفرنسية التي دامت لسنوات عديدة، ولا تزال متميزة حتى الآن ومن أفضل هذه العطور:

  • SHALIMAR

من العطور ذات الطابع الدافئ والهادئ ولذلك فهو من العطور المناسبة لفصلي الشتاء والخريف، فهو أحد العطور الفرنسية التي تعطي طابعًا شرقيًا، ويتكون من كوكتيل رائع من روائح الفانليا والزنجبيل والماندرين، ويعود سر اسم هذا العطر إلى واحدة من أجمل الحدائق الهندية وهي حدائق SHALIMAR  بتاج محل.

  • BURBERRY Eae De Parfum

من العطور الناعمة الرقيقة المناسبة للاستخدام بشكل يومي خاصة في النهار، فهو من أفضل العطور الأنثوية الفرنسية ذات الطابع الكلاسيكي.

أفضل عطر نسائي رخيص

نظرًا لاستخدام العطور بشكل يومي لابد من وجود أسعار وأنواع متفاوتة منها لكي يتمكن الجميع من استخدامها، سنسرد لكي سيدتي باقة من العطور رخيصة السعر ولكنها من أفضل الروائح ومنها:

  • Davidoff Cool Water 

   عطر من العطور الزهرية ذات ثبات متوسط هادئ وجذاب ويمكن استخدامه في الصيف والشتاء.

  • عطر بريتني سبيرز فانتازي

 من العطور ذات الطابع السكري لانه يتكون من زيت زهرة الأوركيد، وإذا كنت تبحث عن هدية مناسبة لمرأة في            ريعان شبابها سيكون هذا العطر مناسب جدًا؛ لأنه هدية ذات قيمة عالية وسعر رخيص.

  • ELIZABETH ARDEN GREEN TEA

من العطور الرخيصة ذات الطابع الزهري المميز ويفضل استخدامه في الصيف، ويعد هذا العطر من أشهر عطور إليزابيث الرقيقة والمنعشة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock