تكنولوجيا

برنامج تصميم فيديوهات احترافي مجاني

5
(1)

يعد برنامج VivaCut افضل برنامج تصميم فيديوهات احترافي مجاني، حيث يمتلك شعبية كبيرة بين مصممين ومطورين الفيديو – بالاضافة الى سهولة الاستخدام ودعمه العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية.

برنامج تصميم فيديوهات

فيفا كت هو برنامج تصميم فيديوهات عالى الجودة ويعد افضل برنامج تصميم فيديو في عام 2021، تم تطوير البرنامج ليعمل على الهاتف الجوال بكل سهولة وتوفيره للعمل على انظمة التشغيل المعروف أندرويد و IOS.

فيديو تعريفي

وفي نقاط محددة سوف نسرد مميزات برنامج تصميم فيديوها VivaCut ، حيث يتماز البرنامج هناك العديد من الخيارات فيه ولا يوجد الكثير من الإعلانات وليس من الصعب استخدامه ، ولكن هناك بعض الخيارات غير المجانية. لكن التطبيق لا يزال مفيدًا جدًا وجيدًا،

  • تطبيق احترافي لتحرير الفيديو
  • أفضل محرر فيديو مع جميع الميزات
  • تحرير مقطع الفيديو
  • خصائص ومميزات مدفوعة
  • يدعم التعديل على مجموعة مقاطع دفعة واحدة
  • قص الجسم بالذكاء الاصطناعي
  • يمنحك مرشحات متحركة
  • يمكنك الحصول على العديد من الخطوط

تحميل برنامج تصميم فيديوهات

يمكنك تحميل برنامج تصميم فيديوهات VivaCut من خلال احد المنصتين ، جوجل بلاي او آب ستور ، التحميل مجانى ويدعم اللغة العربية

مميزات برنامج تصميم فيديوهات

لتحرير الفيديو بملء الشاشة. سواء كنت ترغب في صنع أفلام جمالية أو مجرد مشاركة الذكريات مع الأصدقاء ، فإن VivaCut هو أفضل برنامج تصميم فيديوهات مع جميع الميزات التي تحتاجها.

ويحتوى علي مخطط زمني متعدد الطبقات ،ومفتاح chroma وميزات الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية مع موسيقى على Youtube و Instagram و TikTok.

يمكنك البرنامج أيضاً بمزج مقاطع فيديو مثل :

  • برنامج تصميم فيديوهات : فيلم بمستوى هوليوود، فهو يعد تطبيق محرر الفيديو الاحترافي chroma key وبرنامج تحرير الفيديو السينمائي.
  • [Keyframe Animation] تنطبق على Mask ، Video Collage ، Text ، Stickers ، Emoji ، إلخ. تطبيق محرر الفيديو الجمالي الاحترافي.
  • [قناع] خطي ، مرآة ، شعاعي ، مستطيل وبيضاوي ، كل ذلك للمشهد. محرر فيديو بملء الشاشة لموقع youtube: قم بتحرير مقاطع الفيديو مع التأثيرات والموسيقى.
  • [علامة الموسيقى] حدد المسار وأضف مؤثرات وفقًا لإيقاع الموسيقى. تطبيق محرر فيديو احترافي مع موسيقى وتأثيرات.
  • برنامج تصميم فيديوهات: [استخراج الصوت] محرر الفيديو الجمالي 2020 مع تأثيرات انتقالية ، واستخراج الموسيقى / الصوت من أي فيديو.

خصائص برنامج تصميم فيديوهات

يأتى برنامج تصميم فيديوهات فيفا كات ببعض الخصائص التى لا غنى عنها عند تحرير او تصميم فيديو ، تعرف على افضل خصائص برنامج تصميم فيديوهات VivaCut:

قوالب رائعة: – عدد كبير من القوالب عالية الجودة ، تمكنك من تصميم فيديو احترافي بنقرة واحدة؛ – مجموعة متنوعة من فئات القوالب لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المختلفين، كما يتم تحديث القوالب أسبوعياً ؛

تأثيرات ذكاء اصطناعي، المؤثرات البصرية والانتقالات: – إضافة تأثيرات خاصة عصرية بنقرة واحدة، أكثر من 300 نوع من المؤثرات مثل :موجات الصدمة، خطوط نيون، جليتش، تنبيهات فلاش، السماكة، تأثيرVHS، تأثير البارتكلز…..إلخ – الكثير من تأثيرات الانتقال المختلفة لإضافة لمسة احترافية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك! جرب أكثر من 100 مؤثر انتقالات فيديو متقدم على محرر فيديو VivaCut. أفضل محرر لمؤثرات الفيديو.

البرنامج المساعد : – استكشف مكتبة FX الخاصة بنا لإثراء تعديلات الفيديو الخاصة بك بمئات التأثيرات المتقدمة ؛ – العشرات من المكونات الإضافية المتاحة لأغراض مختلفة: التمويه الشعاعي، التكبير، الدوران، الذوبان، تأثيرالفسيفساء، تحويل ثلاثي الأبعاد، ومقياس الاهتزاز … يتم تحديث المكونات باستمرار.

منصة منشئين الفيديو: تلتزم VivaCut بأن تصبح أكبر منصة لمنشئي الفيديو في العالم ، حيث يمكن للمبدعين مشاركة أفكار التحرير ، مثل القوالب والمواد والبرامج التعليمية وما إلى ذلك ؛ الآن هي فرصتك لتصبح عضوًا في مجتمع تحرير الفيديو VivaCut: أظهر إبداعك باستخدام تأثيرات الفيديو، وقوالب الموسيقى الشائعة ، واحصل على ميزات لتوسيع قاعدة المعجبين بك على VivaCut؛ لإبهار أصدقائك واكتساب متابعين جدد، شارك إبداعاتك على TikTok و Instagram و Youtube و Musically؛

محرر فيديو احترافي: – يقدم برنامج فيفا كات مجموعة تحرير الفيديو: يمكنك إضافة صورة فوق صورة PIP ،الملصقات، العناوين الفرعية، الموسيقى، المكونات الإضافية، المؤثرات الخاصة، الفلاتر، الرسوم المتحركة وما إلى ذلك إلى المجموعة لإنشاء تأثيرات فيديو معقدة واحترافية؛ – الضبط: ضبط سطوع الفيديو ، والتشبع، التباين، درجة حرارة اللون، تدرج اللون، الحدة، تسرب الضوء، الإبرازات، الظلال، تنغيم المنحنى والتظليل … كما يدعم تعديل منفصل لقنوات RGB؛ – مزج الفيديو: مجموعة متنوعة من أوضاع التراكب المختلفة للاختيار من بينها ؛ إنشاء “التعريض المزدوج” بسهولة مع الكثير من تأثيرات مزج الفيديو الأخرى ؛ – الإطار الرئيسي: قابل للاستخدام في حالة غطاء، تجميعة فيديو ، نص ، ملصقات ، إيموجي ، وما إلى ذلك لإنشاء رسوم متحركة ، مما يجعل منحنى حركة الصورة المتحركة يظهر بسلاسة أكبر ؛ – مفتاح كروما / الشاشة الخضراء: وظيفة وتقنية مفتاح واحد، التحقق من تأثير ما بعد المعالجة والتوليف للفيلم ، كم يمنك من صنع أفلام الخيال العلمي الخاصة بك ؛ – الماسك : الأنماط الخطية ، المرآة ، المستطيلة ، الدائرية وغيرها من أنماط الماسك للاختيار من بينها.

ميزات تحرير الفيديو الأساسية: قص الفيديو، دمج الفيديو، تعديل السرعة، إضافة الموسيقى، الملصقات، وما إلى ذلك. أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مع جميع الميزات فقط من أجلك، تصميم فيديو مع اغنية وصور؛ – تصدير ومشاركة بجودة HD عالية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock