منوعات

الصيدلية الالمانية تجربة الشراء واهم العروض

0
(0)

أصبح التسوق من خلال الصيدلية الالمانية ضروريًا لدى الكثير من محبي شراء المنتجات الأوروبية من كبرى الصيدليات العالمية، وتعد Vicnic إحدى تلك الصيدليات العريقة التي تقدم خدماتها التجميلية والطبية لعملائها في ألمانيا ودول العالم أجمع على مدار 100 عام، ومن خلال استشارة خبراء التجميل على موقع الصيدلية سيتمكن عملائها من اختيار المنتجات الأصلية المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة.

الصيدلية الالمانية

تعتبر الصيدلية الالمانية متجرًا شاملًا يقدم أحدث منتجات العناية بالصحة والجمال من خلال الإنترنت، حيث يفضل المستهلكون الدوليون شراء المنتجات الألمانية بسبب جودتها الفائقة، وتعد العلامات التجارية المصنعة للمنتجات المعروضة للبيع من خلال موقع الصيدلية إحدى عوامل جذب العملاء إلى خوض تجربة التسوق من خلال موقع VICNIC.

ما هي الخدمات التي تقدمها الصيدلية الالمانية

فيما يلي أبرز الخدمات التي تقدمها صيدلية VICNIC لعملائها في كل أنحاء العالم:

  • خدمة البيع الآمن من خلال توفير طرق دفع آمنة معترف بها دوليًا.
  • خدمة الشحن السريع للمنتجات إلى أي دولة حول العالم خلال 24 ساعة فقط.
  • يتم شحن الطلبيات إلى العملاء من خلال أفضل وأعرق شركات الشحن الدولية.
  • إمكانية تتبع الطلبية من خلال مواقع شركات الشحن.
  • سهولة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء الذين يحرصون على الإجابة عن استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة.
  • تتم تعبئة المنتجات بداخل طرود مصنعة من مواد صديقة للبيئة، مما يضمن سهولة التخلص من تلك الطرود بشكل آمن على الصحة.
  • يهتم القائمون على الصيدلية البرتغالية باختيار المنتجات المتاحة للبيع بدقة، على أن تكون مستخلصة من النباتات الطبيعية المعالجة كيميائيًا بطريقة صحيحة لا تتسبب في إلحاق الضرر بأعضاء الجسم المختلفة. 

مميزات التسوق من الصيدلية الالمانية

المميزات التالية دفعت الملايين من العملاء إلى خوض تجربة التسوق الرائعة من موقع صيدلية VICNIC الألمانية:

  • الدخول الى موقع الصيدلية من هنا : https://vicnic.com
  • منتجات أصلية 100% حاصلة على أعلى شهادات الجودة المعترف بها عالميًا.
  • يوصل المتجر منتجاته إلى أكثر من 30 دولة عربية وأوروبية بأفضل قيمة وأرخص الأسعار.
  • تحرص الصيدلية على اختيار الماركات الأوروبية الفريدة من نوعها.
  • يوفر موقع الصيدلية أكثر من 13500 منتجًا أوروبيًا.
  • تتوفر تشكيلة متنوعة من منتجات أرقى الماركات العالمية.
  • تقدم الصيدلية خصومات كبيرة تصل إلى 70%.

ما هي أقسام الصيدلية الالمانية

تصفح موقع VICNIC للتعرف على أقسام الصيدلية المتنوعة التي تتمثل فيما يلي:

  • منتجات العناية بالبشرة والمكياج: استمتعي ببشرة نقية خالية من العيوب وعلامات تقدم السن مع منتجات العناية بالبشرة النهارية والليلية المتوفرة من الصيدلية اليونانية مثل مكياج العيون والشفاة والوجه، والكريمات والمنظفات المناسبة لكل أنواع البشرة.
  • منتجات العناية بالشعر والجسم: اعتني بنظافة الشعر ولمعانه مع مجموعة العناية الفائقة بالشعر التالف، فقد حرصت الصيدلية على توفير أنواع عديدة من الشامبوهات والسيرم والمرطبات من المنتجات التي تناسب أنواع الشعر المختلفة، بجانب منتجات تنظيف وترطيب الجسم المصنوعة من المواد الطبيعية الآمنة على البشرة.
  • سلع العناية بالصحة: كل ما تحتاج إليه للعناية بصحتك ستجده على موقع VICNIC من خلال قسم العناية بالصحة مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية وقطرات العيون ومنتجات تنظيف الأسنان والعناية بها.
  • منتجات العناية بالأم والطفل: يوفر قسم العناية بالأم والطفل الكثير من المنتجات التي يحتاجها الأطفال للحصول على بشرة نظيفة تمامًا، حيث توجد عشرات الأنواع من الحفاضات وألعاب الأطفال ومنتجات الرضاعة الخاصة بالأم.

خدمة الشحن والتسليم في الصيدلية الالمانية

تقدم الصيدلية خدمة الشحن المباشر من موقعها في هامبورغ بألمانيا إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، مع العلم أن خدمة الشحن تعمل خلال الأيام من الإثنين إلى الجمعة فقط، فإذا قام العميل بطلب منتجات صيدلية VICNIC من ألمانيا، فإن الشحن يستغرق مدة تتراوح ما بين يومين إلى 5 أيام عمل، ويشترط موقع الصيدلية أن يتم كتابة العنوان صحيحًا باللغة الإنجليزية، كما تقدم الصيدلية البريطانية خدمة الشحن الدولي من خلال شركات DHL Express  والبريد السعودي الوطني وشركة Fedex لعملاء الشركة في جميع أنحاء العالم.

كم تبلغ تكلفة الشحن الدولي في الصيدلية الالمانية

تختلف أسعار شحن الطلبيات دوليًا حسب البلد وطريقة الشحن ووزن الطلبية، وللتأكد من فيمة الشحن الخاصة بطلبيتك يرجى إضافة العناصر المطلوب شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم ستظهر أمامك تكلفة الشحن التي يتم تحديثها تلقائيًا.

متى ترسل الصيدلية الالمانية طلبيات العملاء

تُعبأ طلبيات العملاء وترسل في غضون 4 أيام من تاريخ دفع قيمة عملية الشراء، حيث تقوم شركة الشحن بتوصيل الطلبيات إلى العنوان المسجل قبل مغادرة طلب الشراء على الموقع، وللأهمية لا بد من مراجعة العنوان بدقة للتأكد من استلام الطرد في الموعد المحدد.

كيفية إجراء عملية الشراء من الصيدلية الالمانية

يستطيع العملاء من داخل ألمانيا أو خارجها إجراء عمليات الشراء بسهولة من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب شخصي، ثم اختيار المنتجات المرغوب في شرائها وإضافتها إلى عربة التسوق.

طرق الشحن المتاحة لدى الصيدلية الالمانية

تعتمد خدمة الشحن في صيدلية VICNIC على اختيار إحدى طرق الشحن التالية:

  • البريد الجوي: يتم إرسال الطلبيات من خلال البريد الجوي بألمانيا Deutsche Post إلى البريد الوطني للوجهة الأخرى، على سبيل المثال إذا كانت الطلبية موجهة إلى المملكة العربية السعودية فإنه يتم تسليم الطرد من خلال البريد السعودي، حيث تخضع الشحنة إلى الفحص من قبل الجمارك أولًا وتطبق رسوم الشحن الجمركي حسب قوانين كل دولة، ويستغرق الشحن مدة تتراوح ما بين 2 إلى 4 أيام.
  • DHL Express: يُسلم الطرد من قبل فرع شركة DHL في ألمانيا إلى إحدى فروع الشركة في الدولة المتجه إليها الطرد أو إلى إحدى الشركاء الخارجيين لـ DHL، ويستغرق الشحن مدة تتراوح ما بين 2 إلى 10 أيام عمل.
  • FedEx: يُسلم الطرد من فرع شركة FedEx في ألمانيا إلى فرع الشركة في الدولة التي يسلم إليها الطرد، أو إلى إحدى شركاء Fedex في الخارج، وتستغرق عملية التوصيل من 2 إلى 10 أيام عمل.

هل يمكن للعميل تتبع طلبه

توفر الصيدلية البريطانية خدمة تتبع الطلب من خلال البريد الإلكتروني، حيث يقوم موقع الصيدلية VICNIC بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للعميل تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالطلبية وكود عملية الشراء، وحسب طريقة الشحن التي اختارها العميل يستطيع تتبع طلبيته من خلال إدخال كود العملية في خانة البحث بموقع شركة الشحن.

كيفية إلغاء طلبية وإرجاع المنتجات إلى موقع الصيدلية الالمانية

تسمح الصيدلية الاسترالية بإلغاء عقد الشراء خلال 14 يومًا فقط من تاريخ الاستلام دون الحاجة إلى إبداء أسباب الإرجاع بشرط ألا يكون المنتج او المنتجات من العناصر غير القابلة للإرجاع، وأن يتم إرجاع المنتج بحالته الأصلية، ولا بد من التواصل مع خدمة عملاء VICNIC وإبلاغهم بطلب الإرجاع من خلال إرسالة رسالة عبر البريد الإلكتروني لقسم خدمة عملاء الصيدلية.

ما هي طرق الدفع في الصيدلية الالمانية

توفر الصيدلية 4 طرق دفع آمنة وهي: Ali Express- MasterCard- Visa- PayPal.

الخاتمة

توفر الصيدلية الالمانية أحدث منتجات عالم التجميل والعناية بالبشرة والجسم بأسعار تنافسية وعروض حصرية لا مثيل لها، وللاستمتاع بخصومات الصيدلية لا بد من زيارة موقع Vicnic والاشتراك في الموقع كي يصلك كل جديد أولًا بأول.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock