تكنولوجيا

13 برنامج تصميم فيديو الأفضل على الاطلاق

13 من أفضل برامج تصميم الفيديو لعام 2021 + أدوات مجانية لنظامي التشغيل Mac و Windows

5
(1)

ان اختيارك الى أفضل برنامج تصميم فيديو هو المفتاح الذي من خلاله تكون مصمم محترف او مجرد مصمم هاوى ، لأن كل من يرغب في تصميم مقاطع فيديوهات هم مستخدمين يمكنهم الربح من اليوتيوب من نشر مقاطع الفيديو.

لذلك من الضرورى الاستفادة من القوة الهائلة المتعلقة بإنتاج مقاطع الفيديو ، واذا كنت مصمم فيديو محترف واذا كنت مصمم محترف فيمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى تحفة فنية يرغب في مشاهدتها الكثير من المستخدمين.

ستجد في هذا الدليل ترتيب ومقارنة ومراجعة أفضل برامج تحرير الفيديو لاستخدامها في 2021، وهذا يشمل الآتي:

  • الافضل لجهاز الكمبيوتر
  • الافضل لأجهزة ماك
  • افضل برامج تصميم مجانية
  • أسهل برنامج تصميم في الاستخدام
  • افضل برامج التصميم لانتاج مقاطع فيديو بجودة عالية
  • افضل برنامج تصميم للأعمال الصغيرة
  • أفضل برنامج شاشة خضراء

ما هو أفضل برنامج تصميم فيديو؟

عند اختيار أفضل برامج تصميم الفيديو ، عليك التفكير في أشياء كثيرة. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك الكمبيوتر الذي تستخدمه وعمليات نقل الملفات (المدخلات) وإعدادات الفيديو والصوت وعرض ملف الفيديو (المخرجات).

1. Adobe Premiere Pro CC.

أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows

برنامج تحرير فيديو
برنامج تحرير فيديو

Adobe Premiere Pro CC هو برنامج تحرير فيديو رائد كجزء من Adobe Creative Cloud. يحتوي على ادوات متكاملة بشكل جيد حتى تتمكن من تحرير الفيديو الخاص بك دون الخروج من الجداول الزمنية الخاصة بك. هذا البرنامج موفر للوقت بفضل تقنية Adobe Sensei ، والتي تمنحك مجموعة من الأدوات الآلية.

عند استخدام Premiere Pro CC ، يمكنك العمل بأحدث تنسيقات الفيديو. يمكنك تحرير لقطات الفيديو بدقة 8k فائقة الدقة وكذلك في الواقع الافتراضي. تم تحسين المحتوى المقدم على Premiere Pro CC بشكل مناسب لأي شاشة.

هذا البرنامج متوافق مع أفضل منتجات Adobe CC الأخرى مثل Adobe Stock و Audition و After Effects.

لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل قالب رسومات متحركة من Adobe Stock أو After Effects دون الحاجة إلى مغادرة واجهة Premiere Pro.

إحدى الميزات البارزة هي إمكانات VR 180 الشاملة، يمكنك إنشاء أكثر مقاطع الفيديو ادهاشاً وذلك من خلال:

  • انشر دعم VR 180 الذي يعمل على تحسين التأثيرات والتنسيق.
  • انشر المحتوى الخاص بك على YouTube أو Vimeo (أو الأنظمة الأساسية الأخرى) باستخدام تنسيق Google VR180 الخاص بهم.

يعد تصنيف الألوان وتصحيح الألوان من الميزات القوية أيضًا. باستخدام أدوات Lumetri Color ، تصبح تعديلات المنحنى أكثر دقة ، وتزيل خيارات مفتاح chroma الخلفيات لمقاطع فيديو الشاشة الخضراء.

يتفوق Premiere Pro عندما يتعلق الأمر بتحرير الصوت أيضًا. باستخدام منزلقات مبتكرة في Essential Sound Panel ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات مثل الصدى والشفاه والضغط والتضخيم وتوازن الاستريو. بالإضافة إلى ذلك ، مع الوظائف الأصلية مع Adobe Audition ، يمكنك نقل الصوت إلى مستويات احترافية.

في النهاية ، يمنحك Premiere Pro الحزمة الكاملة التي ستحتاجها لإنشاء فيديو احترافي. كمبتدئ ، ستستمتع بواجهتهم المبسطة ، وخاصة أدوات السحب والإفلات ، وتطبيق الهاتف المصاحب المخصص.

جرب برنامج Adobe Premiere Pro الآن.

2. Final Cut Pro X.

أفضل برنامج تصميم فيديو لأجهزة ماك

برنامج تحرير فيديو
برنامج تحرير فيديو

Final Cut Pro X الشهير من Apple عبارة عن مجموعة برامج تحرير فيديو احترافية ،تمزج بشكل مثالي ميزات الفيديو الاحترافية مع منحنى تعليمي سلس للمستخدمين.

مع أكثر من 2 مليون مستخدم وسعر مخفض بشكل حاد من 999 دولارًا أمريكيًا إلى 99 دولارًا أمريكيًا على Amazon ، أصبح أكثر شعبية من أي وقت مضى.

تستخدم الواجهة عرضًا ثلاثي الأجزاء مع مخطط زمني مغناطيسي غير متتبع ، وهو ممتاز لاستخدام الشاشات المزدوجة. يمكن استيراد المقاطع وتنظيمها كأدوار في المكتبة ، والتي يمكن أن تكون أصولًا مثل الفيديو والموسيقى والعناوين والتعليقات الصوتية والتأثيرات والمزيد.

بمجرد اكتمال تصميم الفيديو ، يمكنك استخدام مؤثرات الفيديو البالغ عددها 149 ، و 109 مؤثرات صوتية ، و 183 قالبًا للرسوم المتحركة للعناوين ، و 100 انتقال. هذه الانتقالات سهلة التنفيذ باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح ، والتي يمكن توفيرها باستخدام مجموعات من لوحة المفاتيح المخصصة.

يحتوي Final Cut Pro X على دعم أصلي لـ MacBook Pro Touch Bar Editing ، مما يتيح لك استخدام عناصر التحكم باللمس لأشياء مثل تنقية الخط الزمني وتخصيص النص.

يعد تحرير النص أمرًا ممتعًا أيضًا بفضل إمكانياته ثلاثية الأبعاد.

هناك قوالب ثلاثية الأبعاد مختلفة ، ومواد مثل البلاستيك والخرسانة ، وتأثيرات إضاءة يمكنك إضافتها من أي زاوية على الشاشة.

تتضمن بعض الميزات الرائعة الأخرى تحرير متعدد من الكاميرات ، ومسارات فيديو غير محدودة ، ومفتاح chroma ، ودعم التنسيق مع الكثير من خيارات التصدير مثل مقاطع فيديو 4K و 360 ، وأداء فائق السرعة ، حتى على أجهزة MacBooks القديمة.

بالنسبة لمستخدمي Mac الذين يهتمون بالطاقة والميزات المتقدمة وسهولة الاستخدام والسرعة ، فإن Final Cut Pro X هو الخيار رقم 1.

جرب برنامج Final Cut Pro X

3. Corel VideoStudio Pro.

أفضل برنامج مستقل لتحرير وتصميم الفيديو يبلغ سعره (63.99 دولارًا)

برنامج تحرير فيديو
برنامج تحرير فيديو

Corel VideoStudio Pro هو برنامج لتحرير وتصميم الفيديو ويساعدك في تحرير لوحة العمل والجدول الزمني للفيديو.

يساعدك البرنامج على تحويل الصور إلى أفلام ويوفر تأثيرات إبداعية ، وقوالب جاهزة ، وإعدادات مسبقة للعناوين ، وانتقالات ، وأكثر من 1500 مرشح ، إلخ.

يساعدك صانع عرض الشرائح أيضًا في إنشاء أفلام بتأثيرات رائعة مع الكثير من خيارات القوالب – ما عليك سوى إضافة الوسائط الخاصة بك. يمكنك أيضًا دمج الصور ومقاطع الفيديو والصوت على مسارات متعددة.

تتيح لك ميزة MultiCam Capture Lite تسجيل شاشتك وكاميرا الويب في نفس الوقت وإنشاء مقاطع فيديو.

يمكن أن تساعدك المنتجات الفرعية مثل Corel Painter و PaintShop Pro في إنشاء تراكبات متحركة مخصصة ورسومات ثابتة ولوحات لمناظر حية.

يوفر برنامج تحرير وتصميم الفيديو أيضًا جميع أدوات التحرير الأساسية لقص الفيديو وتقطيعه وتقسيمه – مباشرة على المخطط الزمني. يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وتدوير الفيديو أو تغييره بالطريقة التي تريدها.

علاوة على ذلك ، يمكنك إزالة تشوه عين السمكة باستخدام ميزة تصحيح العدسة وضبط درجة الحرارة باستخدام مقاطع تصحيح الألوان. تساعدك وظيفة تصحيح الألوان أيضًا على إبراز الألوان في مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تعديلات الضبط التلقائي والتشبع والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتسجيل الصوت ، والتلاشي وطبقة الصوت مع خفض الصوت ، والمزيد.

تم تحسين البرنامج أيضًا ليناسب معالجات Intel و Nvidia ، يساعد هذا في تسريع عملية التقديم في جميع تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا.

تشمل بعض ميزاته البارزة الأخرى ما يلي:

  • محسن لعرض 4K
  • سحب وتحرير الفيديو
  • تحرير متعدد الكاميرات
  • دعم تحرير الفيديو بزاوية 360 درجة
  • وقف حركة الرسوم
  • التكبير
  • تصحيح الألوان والعدسات
  • مفتاح Chroma / شاشة خضراء
  • فيديو تقسيم الشاشة
  • تسجيل الصوت وإضافة ترجمات
  • تجهيز الدفعات
  • بإنشاء رسومات مسارات الحركة المخصصة والتراكبات والأشكال
  • زخارف وتدرجات وقوالب جديدة من NewBlueFX و Boris X.
  • تحويل مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة إلى تأثيرات Tiny Planet أو تأثيرات Rabbit Hole (بانوراما كروية).

عادةً ما يكلف VideoStudio Pro 79.99 دولارًا ولكنه معروض للبيع (خصم 20 ٪) مقابل 63.99 دولارًا.

يمكنك أيضًا الحصول على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

احصل على خصم 20٪ على VideoStudio Pro.

4. Adobe Premiere Elements.

أفضل برنامج تصميم الفيديو للمبتدئين

برنامج تحرير فيديو
برنامج تحرير فيديو

يعد Adobe Premiere Elements أحد أفضل أدوات تحرير وتصميم الفيديو للمبتدئين.

يحتوي Premiere Elements على الكثير من الميزات الرائعة مثل مئات تأثيرات الانتقال ، واكتشاف الوجه المحسّن ، وإزالة الضباب ، وتعديل التركيز ، والمزيد.

هناك أيضًا وظيفة بحث مباشر وواجهة تحرير إرشادية وصور مجمعة للفيديو وتحرير باللمس.

Adobe Premiere Elements غير متوافق مع الفيديو بنطاق 360 درجة والإمكانيات المبتكرة الأخرى مثل التحرير متعدد الكاميرات. كل هذا يمكن التسامح معه عندما تفكر في النطاق الواسع من إمكانياته.

هناك ثلاثة انواع عند انشاء مشروع تصميم الفيديو الخاص بك: سريع ، وموجه ، وخبير.

  • باستخدام الوضع السريع ، يمكنك تحديد الوسائط المفضلة لديك لمقطع الفيديو الخاص بك ، ويقوم البرنامج بترتيبها لك على المخطط الزمني. يقوم بأتمتة جوانب الفيديو الخاص بك مثل تتبع الحركة التلقائي ، وتثبيت الفيديو (ممتاز لـ GoPro) ، والتنغيم الذكي.
  • يتم مساعدة الوضع الإرشادي بشكل أكبر كما يوحي الاسم. يقوم البرنامج بتعليمك ميزاته ووظائفه ، وتتعلم كل مكون من مكونات الواجهة وكيف تعمل كما تذهب.
  • أخيرًا ، يعد وضع الخبير أكثر للمستخدمين الأكثر خبرة ، وأنت تتحكم في كل شيء بنفسك. على الرغم من أن Adobe Premiere Elements ليس متقدمًا مثل الأدوات الأخرى في هذه القائمة (وليس الأسرع أيضًا) ، فهو تطبيق رائع للمبتدئين.

سعره 69.99 دولارًا فقط ، ولديهم أيضًا نسخة تجريبية مجانية متاحة.

بشكل عام ، انه برنامج شامل رائع ومتاح لكل من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows 10.

جرب Adobe Premiere Elements الآن

5. EaseUS Video Editor.

أسهل برنامج تصميم فيديو بسيط لنظام التشغيل Windows

برنامج تحرير فيديو
برنامج تحرير فيديو

EaseUS هي شركة موجودة منذ عام 2004 وهي معروفة ببرنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة الشهير الذي تم تنزيله أكثر من 72 مليون مرة. لقد أنشأوا مؤخرًا برنامج تصميم فيديو جديدًا أصبح شائعًا للغاية بسبب بساطته وسهولة استخدامه وميزاته الرائعة.

يمكنك تجربة مصمم الفيديو الخاص بهم باستخدام نسخة تجريبية مجانية وشراء الإصدار المدفوع مقابل 17.97 دولارًا فقط.

يوفر برنامج تصميم الفيديو  الكثير من ميزات تحرير الجدول الزمني الأساسية مثل القص والتقطيع والتقسيم والدمج والتدوير. يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات الفيديو ، واستخدام 50 تأثيرًا انتقاليًا مدمجًا ، وتغيير سرعة مقاطعك للحركة البطيئة أو السرعة المتسارعة.

ومن اكثر المميزات التى يمتلكها هذا البرنامج انه يجعل من السهل التحكم في تعديل الصوت المستخدم داخل الفيديو. يمكنك السرد عبر مقاطع الفيديو بنقرة واحدة وإضافة أي ملف موسيقى إلى مخططك الزمني.

يوفر EaseUS Video Editor أيضًا الكثير من خيارات التصدير ومقاطع الفيديو التي يمكن تشغيلها على أجهزة iPhone و iPad و Samsung Galaxy و HTC وغيرها من الأجهزة.

يمكنك أيضًا نسخ ملفات الفيديو على قرص DVD أو تحميلها مباشرة على YouTube. يمكنك أيضًا استخدام أدوات EaseUS لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3.

مع أكثر من 530 مليون عميل ، ودعم فني مجاني ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، يعد EaseUS Video Editor خيارًا رائعًا. إنه برنامج تصميم فيديو بسيط بسعر منخفض لنظام Windows يمكن لأي شخص استخدامه.

جرب EaseUS Video Editor الآن

6. Movavi Video Editor.

أفضل برنامج تصميم فيديو سهل لنظام التشغيل Mac OS X (مجانًا – 39.95 دولارًا)

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

Movavi هو برنامج تصميم فيديو لنظام Mac يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحويلها وتحسينها وتحريرها. يساعدك محرر الفيديو في جميع أنواع مقاطع الفيديو ، بما في ذلك مقاطع فيديو الزفاف ومقاطع السفر وأفلام أعياد الميلاد والأفلام المنزلية وما إلى ذلك.

يمكنك إضافة تسميات توضيحية وفلاتر وتأثيرات انتقالية متحركة في مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية.

يوفر Movavi أيضًا مقدمات مسبقة الصنع يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تخصيص المقدمات بشكل أكبر وفقًا لمتطلباتك.

حتى أن هناك خيارًا لاختيار وشراء المئات من الانتقالات والملصقات ومقدمات الفيديو والخلفيات والعناوين وما إلى ذلك ، من Movavi Effects Store.

يساعدك برنامج تصميم الفيديو أيضًا على اقتصاص مقاطع الفيديو وتدويرها بالطريقة التي تريدها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام “مفتاح Chroma” لإزالة أو تغيير خلفية مقاطع الفيديو بسهولة.

يمكنك أيضًا تعيين نسب الجوانب التي تختارها. توفر لك الأداة نسبة العرض إلى الارتفاع المناسبة لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Instagram و Facebook وما إلى ذلك.

يتيح لك Movavi أيضًا أداء العديد من الوظائف بنقرة واحدة ، بما في ذلك:

  • إضفاء مظهر رجعي على مقاطع الفيديو الخاصة بك (مثل ذكريات من الثمانينيات)
  • إدخال الانتقالات
  • اعرض القصص باستخدام خيار صورة داخل صورة
  • تخلص من الاهتزاز في مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • أضف انتقالات بين جميع المقاطع
  • القص والتشذيب والربط

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تسجيل شاشة Movavi وأداة تحويل ملفات الوسائط مع خطة Video Suite الكاملة.

فيما يلي قائمة ببعض أبرز مميزاتها:

  • يدعم جميع التنسيقات الرئيسية مثل DivX Video (.divx) و GPP (.3gp) و 3GPP2 (.3g2) وما إلى ذلك.
  • يوفر ميزات تحرير الفيديو مثل الأسلوب والتحريك والتكبير وتثبيت الفيديو والمزيد.
  • يساعدك Movavi أيضًا في مزامنة الصوت.
  • يمكنك إضافة ما يصل إلى 99 مسارًا في جدول زمني واحد.
  • معالجة أسرع لمقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل و 4 K مع إصدار Plus.
  • استخدم مؤثرات خاصة مثل Chroma Key و Slo-Mo.
  • جمع الفيديو والصوت.
  • اضبط شدة المرشحات.
  • معاينة المقاطع إطارًا بإطار.
  • متوافق مع كل من Windows و Mac.
  • 24/7 دعم العملاء.
  • كما يوفر أدلة إرشادية وقاعدة معرفة وبوابة تعليمية.

السعر:

يحتوي Movavi Video Editor على إصدارين ، وهما Video Editor و Video Editor Plus.

  • محرر الفيديو: 39.95 دولارًا
  • محرر الفيديو الإضافي: 59.95 دولارًا
  • جناح الفيديو: 79.95 دولارًا

يمكنك أيضًا الحصول على نسخة مجانية لكلا الإصدارين لتجربة الأداة قبل شرائها لمزيد من الميزات المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي جميع الخطط مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

يأتي إصدار Video Editor Plus مزودًا بميزات إضافية مثل الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي للعناوين ، وتراكب الفيديو ، والملصقات ، وما إلى ذلك.

يمكنك شراء Video Suite لاستخدام منتجات فرعية أخرى مثل Movavi Video Converter و Video Recorder.

جرب برنامج Movavi الآن

7. MiniTool MovieMaker.

أفضل برامج تصميم الفيديو المجانية لنظام التشغيل Windows

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

MiniTool MovieMaker هو محرر ومصمم فيديو قوي ومجاني يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتحريرها بسهولة في دقائق.

تجعل واجهة السحب والإفلات البسيطة الخاصة به من السهل جدًا استيراد الملفات وإضافة العناوين والانتقالات والتأثيرات.

ميزة أخرى رائعة هي أداة اعلانات الفيلم على غرار هوليوود.

لاستخدامه ، يمكنك اختيار قالب معد مسبقًا ، واستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ثم حفظ الفيديو أو مشاركته مع عائلتك وأصدقائك.

فيما يلي قائمة بالمزيد من الميزات الرئيسية:

  • ميزة الحفظ التلقائي للمشروع.
  • أداة تشذيب الفيديو تجعل من السهل تقطيع ملفات الفيديو وتقسيمها.
  • تخلق المرشحات الإبداعية وجداول التعلم الاحترافية جماليات بصرية لطيفة.
  • العناوين المتحركة والعناوين الفرعية.
  • الكثير من تأثيرات الانتقال للاختيار من بينها.
  • التحريك والتكبير المؤثرات لإضافة الحركة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • وحدة تحكم في السرعة حتى تتمكن من تسريع المقاطع وإبطائها وعكسها.
  • يقوم الفريق دائمًا بطرح ميزات وتحديثات جديدة أيضًا ، بما في ذلك تنزيل مقاطع فيديو YouTube وإضافة قوالب نصية وإصلاح الأخطاء وتحسين الاستقرار.

بشكل عام ، يعد MiniTool MovieMaker أحد أفضل برامج تصميم الفيديو المجانية التي تعمل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10.

جرب MiniTool MovieMaker الآن

8. Pinnacle Studio.

الأفضل للتأثيرات المرئية الإبداعية (54.95 دولارًا)

برنامج تصميم
برنامج تصميم

Pinnacle Studio هو برنامج لتحرير الفيديو يساعدك في تحرير الفيديو المتقدم وتسجيل الشاشة. يوفر مئات التأثيرات الإبداعية والتراكبات وإخفاء الفيديو ومحرر العناوين وتدرج الألوان وتحرير الفيديو بنطاق 360 درجة والمزيد.

إحدى النقاط الجيدة هي أن البرنامج يدعم تنسيقات الفيديو القديمة مثل VHS و Hi8 و V8 والكاميرات الأخرى. ويمكنك تحويل كل هذه التنسيقات القديمة إلى ملفات رقمية.

تساعدك ميزة التقاط الكاميرا المتعددة على التقاط مقاطع الفيديو والصوت من عدة كاميرات. يمكنك أيضًا توصيل العديد من الأجهزة والتقاط الفيديو والصوت المتزامنين. تمكّنك هذه الميزة من إنشاء مقاطع فيديو مختلفة مثل فتح ملفات الفيديو ومقاطع الفيديو التعليمية والمزيد.

يتيح لك أيضًا إنشاء رسومات مخصصة لعنوان الحركة والتحكم في جميع جوانب الفيديو الخاص بك ، بما في ذلك الحركة والتأثيرات والتراكبات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على جميع أدوات التحرير اللازمة لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك واقتصاصها وتدويرها وتقسيمها.

تتضمن بعض الميزات المتقدمة تصنيف الألوان وتصحيح الألوان و LUTs والمرشحات. تساعدك وظيفة التدرج اللوني على ضبط الألوان والإبرازات والدرجات اللونية المتوسطة والظلال – بينما يساعد تصحيح الألوان في ضبط توازن اللون الأبيض وتصحيح المشاهد قليلة التعرض للضوء.

يوفر تصنيف الألوان عناصر تحكم متقدمة أخرى مثل Tone Curve و Color Wheel و Selective Vectorscope و HSL Tuning والمزيد.

هناك شاشة خضراء أو وظيفة مفتاح Chroma تتيح لك إزالة خلفية أي فيديو أو تغييرها بأي صورة أو مقطع فيديو تريده.

يمكنك أيضًا الحصول على خيارات لإضافة الصوت أو تسجيل السرد والتعليقات الصوتية أو كتم الصوت أو فصله – بنقرات قليلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البرنامج مزودًا بوظائف إضافية مثل التقاط مقاطع الفيديو وأقراص DVD للمؤلف والعديد من المكونات الإضافية الأخرى التابعة لجهات خارجية.

فيما يلي نظرة عامة سريعة على بعض ميزاته الرئيسية:

  • 100+ قوالب قائمة MyDVD.
  • درجات اللون.
  • يدعم تحرير الفيديو بدقة 4K.
  • تحرير مقاطع متعددة الكاميرات لما يصل إلى 6 كاميرات.
  • تتبع الحركة مع Mosaic blur.
  • التحرير عبر مسارات غير محدودة.
  • استنساخ الكائنات والجمع بين المقاطع.
  • تخلص من المشتتات.
  • استخدم إعادة تعيين الوقت لإنشاء تأثيرات حركة سريعة أو بطيئة.
  • سطع الوجوه ، وخلفيات ضبابية ، وفرض رقابة على لوحات الترخيص ، وقم بتعديل المناطق المستهدفة الأخرى.

سعره:

يحتوي Pinnacle Studio على ثلاثة خيارات تسعير:

  • Pinnacle Studio 24: 54.95 دولارًا
  • Pinnacle Studio 24 Plus: 89.95 دولارًا
  • Pinnacle Studio 24 Ultimate: 109.95 دولارًا

تقدم جميع الخطط ميزات مثل محرر العنوان وعناصر التحكم في الإطار الرئيسي وأدوات تصحيح الألوان والمزيد.

جرب New Pinnacle Studio الآن

9. Wondershare Filmora.

برنامج تصميم فيديو بسيط عبر الإنترنت لنظامي التشغيل Windows و Mac (7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

Wondershare Filmora هو برنامج تصميم فيديو لنظامي التشغيل Windows و Mac يأتي مع تأثيرات السحب والإفلات ، والقوالب ، والصوت ، والمرشحات ، والموسيقى التصويرية ، والمزيد.

يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الميزات مثل تقسيم الشاشة وتتبع الحركة والشاشة الخضراء والمزيد. تساعدك ميزة Keyframing على إضافة رسوم متحركة مخصصة بين المقاطع ، بينما يساعدك تتبع الحركة في تتبع الكائنات بسهولة. ثم هناك ميزة مطابقة الألوان التي تسمح لك بأخذ إعدادات اللون لمقطع واحد وتطبيقه على المقاطع الأخرى في مقطع فيديو.

يتيح لك محرر الفيديو تعيين أوامر اختصار لمفاتيح الاختصار لأدوات مختلفة لتوفير وقتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة انتقالات مختلفة ، وفلاتر ، وعناصر حركة ، ومقاطع ، وصوت ، وعناوين ، وما إلى ذلك باستخدام ميزات السحب والإفلات.

يمكنك أيضًا الحصول على ميزة الشاشة الخضراء التي تتيح لك تغيير خلفية الفيديو الخاص بك أو إزالتها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ميزة “Audio Ducking” لتقليل مستوى صوت الموسيقى في الخلفية وتلاشي مسار صوتي إلى آخر.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ما يلي:

  • اختصار لوحة المفاتيح
  • درجات اللون
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى YouTube من Filmora.
  • تسريع الأجهزة لنظام التشغيل Mac الذي يوفر تجربة تحرير أسرع.
  • وضع المزج مع طبقة الوسائط للتأثيرات الخاصة.

التسعير:

يأتي Filmora مع الخطط التالية:

  • شهريًا: 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • سنوي: 44.99 دولارًا سنويًا
  • الخطة السنوية للأعمال: 155.88 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم في السنة
  • مدى الحياة: 69.99 دولارًا

تأتي جميع الخطط مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

جرب Wondershare Filmora الآن

10. Clipchamp.

أداة رائعة عبر الإنترنت للمصممين كل يوم (مجانًا – 39 دولارًا في الشهر)

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

Clipchamp هو برنامج تصميم فيديو مجاني، ومسجل كاميرا ويب ومحول وضاغط.

كما يوفر ميزات مثل التشذيب والتحكم في السرعة والمسار الصوتي وضبط اللون والتدوير والقص وإضافة نص والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الأداة إنشاء مقاطع فيديو Youtube وإعلانات فيديو Instagram وميمات الفيديو ومقاطع فيديو غلاف Facebook وعروض الشرائح وما إلى ذلك.

يمكنك استخدام أداة صانع إعلانات Clipchamp على Facebook لعمل إعلانات لشركتك.

يأتي أيضًا مع نماذج إعلانات ونماذج صوتية لمساعدتك في إنشاء إعلانات جذابة.

يوفر محرر الفيديو أيضًا قوالب قابلة للتخصيص يمكن أن تساعدك في إنشاء إعلانات فيديو اجتماعية ، وعروض شرائح للشركات ، وعروض تقديمية سينمائية ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين آلاف مقاطع الفيديو والصور المخزنة لاستخدامها في الفيديو الخاص بك. تحتوي مكتبة الصور والفيديو الخاصة بهم على أكثر من 800000 من الأصول.

يوفر Clipchamp أيضًا مجموعة من الأدوات الإضافية إلى جانب محرر الفيديو التقليدي. على سبيل المثال ، يوفر ضاغط الفيديو وأدوات التحويل التي يمكنك الوصول إليها مباشرة من متصفح الويب. استفد منها لتقليل حجم الفيديو وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات فيديو مختلفة.

يمكنك أيضًا تنفيذ إجراءات مثل القص والقص والتدوير والتقسيم والجمع والاقتصاص والوجه والمرآة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك إنشاء صور ميمات فيديو وتنفيذ كاميرا الويب وتسجيل الشاشة.

تعد واجهة المستخدم التي تعمل بالسحب والإفلات لتحرير مقاطع الفيديو ميزة إضافية أيضًا. يجعل من السهل إضافة الصوت والصور ومقاطع الفيديو إلى الجدول الزمني في متصفحات الويب الخاصة بك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وانتقالات باستخدام مكتبة المرشح والمعاملات ، وموازنة الألوان ، وإضافة الخلفيات ، وضبط العتامة. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير نسب العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال برنامج إعادة تحجيم الفيديو المجاني عبر الإنترنت.

تشمل الميزات البارزة الأخرى ما يلي:

  • شاشة الالتقاط – الآن ، يمكنك التقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى تعديل تلك المقاطع لاحقًا.
  • الشاشة الخضراء – قم بتغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك أو إزالتها باستخدام محرر فيديو الشاشة الخضراء المجاني على الإنترنت.
  • صورة داخل صورة – استخدم هذه الميزة لتقديم المحاضرات وردود الفعل وطرق اللعب وما إلى ذلك ، ومقاطع الفيديو مع صورتها المجانية عبر الإنترنت في محرر فيديو مصور.
  • AI Voice-Over – تعمل ميزة AI voice-over على تحويل النص إلى كلام وتتيح لك اختيار أي راوي من اختيارك. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في عمل أفلام وثائقية وإعلانات صوتية وما إلى ذلك.
  • مصور الصوت – يساعدك متخيل الصوت في Clipchamp على تحويل التسجيلات الصوتية إلى رسوم متحركة ديناميكية.

التسعير:

تقدم Clipchamp خمس خطط تسعير:

  • أساسي: نسخة مجانية (للاستخدام الشخصي)
  • منشئ المحتوى: 9 دولارات شهريًا (للاستخدام العرضي)
  • الأعمال: 19 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مناسب للاستخدام في العمل والأعمال)
  • البلاتينية للأعمال: 39 دولارًا أمريكيًا شهريًا (حزمة أعمال كاملة)
  • المجموعات: قائمة على الاقتباس (الأفضل للفرق الكبيرة)

توفر الخطة الأساسية تصدير 480p (SD) ، بينما تسمح خطة Creator بتصدير 720p (HD). من ناحية أخرى ، تقدم جميع الخطط الأخرى تصدير 1080p (Full HD).

تقدم جميع الخطط جميع أدوات التحرير الأساسية وكاميرا الويب وتسجيل الشاشة وإنتاج فيديو غير محدود.

11. Apple iMovie.

أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني لنظامي التشغيل Mac و iOS

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

إذا كنت من مستخدمي macOS أو iOS ، فإن Apple iMovie هو أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني للاستخدام ،وواحد من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا.

iMovie أداة سهلة الاستخدام لتحرير الفيديو مع دعم دقة 4K مع مجموعة واسعة من الميزات.

يتمتع iMovie بأداء نقي على أجهزة Mac الحديثة ويعمل بشكل جيد مع كل من Macbook Air و Macbook Pro.

تتضمن التحديثات الأخيرة دعم شريط اللمس ووظيفة الفيديو بدقة 4K. يمكنك أيضًا معالجة مقاطع الفيديو بسرعة تشغيل تصل إلى 60 إطارًا في الثانية. تتضمن تأثيرات الفيديو الشاشة الخضراء ، وفلاتر الفيديو ، والتحرير متعدد الكاميرات.

يعد توافق Apple أيضًا نقطة بيع قوية. يمكنك بسهولة استيراد وتصدير مقاطع الفيديو والصوت والصور من iCloud. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء عروض شرائح وعرض مشاريعك مباشرة على جهاز Apple TV الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من دروس iMovie التعليمية المفيدة عبر الإنترنت لمساعدتك في استخدام برامجهم المجانية.

تعد خيارات التصدير أيضًا واضحة ومباشرة ، حيث يتوفر التصدير في معظم تنسيقات الملفات الشائعة.

بشكل عام ، إذا كنت بحاجة إلى محرر فيديو بسيط ومجاني لنظام التشغيل macOS ، فجرّب iMovie.

جرب Apple iMovie الآن

12. Microsoft Movie Moments.

برنامج تصميمي فيديو بسيط لمستخدمين التابلت والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

إذا كنت تبحث عن وظائف متقدمة ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر.

ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يريد فقط أداة مجانية لإضافة عناصر بسرعة مثل العناوين والموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء التنقل ، فإن Microsoft Movie Moments يعد اختيارًا جيدًا.

هناك العديد من الخيارات لموسيقى الخلفية الخاصة بك ، بما في ذلك السمات المكونة مسبقًا بأسماء بارزة مثل Funky و Strolling و Energetic. لديك أيضًا خيار استيراد الموسيقى الخاصة بك. لا يتم تقديم الكثير عندما يتعلق الأمر بأدوات الصوت مثل ضبط مستوى الصوت أو المبالغ الصوتية مع تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى.

إنها توفر بعض تأثيرات الانتقال من التلاشي إلى الأسود بالإضافة إلى فتح إطارات التجميد. ستعوض هذه الميزات عن عدم قدرة المحرر على إضافة انتقالات بين المقاطع الفرعية كما تفعل في CyberLink PowerDirector.

يتيح لك Microsoft Movie Moments مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الويب بسهولة. باستخدام Windows Phone والأجهزة اللوحية المتوافقة مع الكمبيوتر الشخصي ، اضغط على زر المشاركة ومنشورات الفيديو الخاصة بك إلى أماكن مثل Facebook و Dropbox و OneNote و Skype و Twitter.

يمكنك تنزيل Microsoft Movie Moments مجانًا من متجر Windows. لا يستغرق برنامج الفيديو أكثر من 15.7 ميغابايت ، مما يجعله أداة خفيفة الوزن. كما أنها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية القائمة على ARM والمستندة إلى Intel ، ولكنها لا تعمل بشكل جيد مع أجهزة مثل أجهزة iPad أو iPhone أو Android.

إخلاء المسؤولية: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة أتلقى عمولة صغيرة مقابلها دون أي تكلفة عليك. ومع ذلك ، فهذه هي أفضل الأدوات التي أوصي بها تمامًا عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو. يمكنك قراءة إفصاحي الكامل عن الشركة التابعة في سياسة الخصوصية الخاصة بي.

جرب Microsoft Movie Moments الآن

13. HitFilm Express.

اختيار قوي مع مجموعة من الإضافات

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

HitFilm Express هو إصدار مجاني من HitFilm Pro – كلاهما تم إنشاؤه بواسطة شركة FX Home. يتميز إصدار Express الخاص بهم بتأثيراته المرئية التي تزيد عن 180 ، وتكوين المؤثرات الخاصة ، ودعم تصدير MP4 H.264.

باستخدام HitFilm Express ، يمكنك تحديد إعدادات الجودة العالية الخاصة بك. وتشمل هذه الميزات الإيقاف المؤقت والتشغيل المخصص. تعمل هذه الميزات على تسريع التشغيل ، مما يوفر لك عذاب تأخيرات المشاهدة المألوفة في التنسيقات عالية الدقة.

ميزة أخرى قوية هي لوحة التخطيط القابلة للتخصيص. باستخدام HitFilm Express ، يمكنك تنظيم الكائنات في مشهد باستخدام أدوات محاذاة سلسة. يمكنك أيضًا الوصول إلى مساحات عمل ملونة و 360 درجة. باستخدام هذه الميزات ، يمكنك التركيز على الوظائف الحيوية على اللوحة وإزالة الوظائف غير المهمة.

عرض الفيديو وتصديره هو المكان الذي يتألق فيه Hitfilm Express. يمكنك تصدير فيلم بسرعة في الخلفية مع الاستمرار في العمل في المحرر.

14. VideoPad.

برنامج رائع لتصميم الفيديو على YouTube

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

إذا كنت من مستخدمي YouTube ، فإن VideoPad هو محرر سهل التعلم وبديهي.

هناك نسختان مدفوعتان – الإصدار المجاني والإصدار الرئيسي.

يقيدك الإصدار المجاني على مسارين صوتيين ولا توجد مكونات إضافية خارجية. من ناحية أخرى ، مع Master Edition ، هناك قيود على عدد المسارات الصوتية أو المكونات الإضافية الخارجية.

تم تحديث VideoPad مؤخرًا لدعم إمكانات الفيديو بنطاق 360 درجة. يمكنك أيضًا إضافة عناوين متحركة ومقاطع خلفية ونص بسيط وتداخلات للصور من خلال أمر “إضافة كائنات” الجديد الموجود في علامة التبويب الصفحة الرئيسية للمحرر.

واحدة من أكثر ميزات VideoPad جاذبية هي واجهة المستخدم البديهية ، مما يجعلها سهلة للغاية للمبتدئين. VideoPad متوافق مع أجهزة كمبيوتر MacOS و Windows.

باستخدام هذه العناصر المشتركة بين الأنظمة الأساسية ، يمكنك بسهولة تحميل الفيديو النهائي الخاص بك مباشرةً من القائمة الرئيسية للمحرر إلى نظام الوسائط الاجتماعية المحدد.

يعوض VideoPad ، بسبب افتقاره إلى اللمعان ، سهولة الاستخدام والميزات الأساسية اللازمة لبدء تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة عبر الإنترنت – ويمكنك العرض في أي مكان من دقة 480p إلى 4k.

15. WeVideo.

أفضل برنامج تصميم فيديو للتعلم.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

WeVideo عبارة عن منصة معروفة ببرامجها المتعددة لتصميم الفيديو للشركات والمعلمين.

بالنسبة للمعلمين ، يمكنك دمج WeVideo بسلاسة مع نظام إدارة التعلم الحالي (مثل Google for Education و Canvas …) مما يسهل عليك أنت وطلابك تصدير المشاريع. هناك حزم برامج مخصصة للتعليم تتراوح من المعلمين الفرديين إلى المناطق التعليمية.

لرواد الأعمال والمسوقين ، هناك العديد من حزم البرامج للاختيار من بينها. مع Professional and Business ، يمكنك الوصول إلى ملفات مرئية وصوتية غير محدودة ومرخصة وخالية من حقوق الملكية. تتضمن مجموعة الميزات تخصيص المشاريع باستخدام شعاراتك وتصميماتك التي تحمل علامتك التجارية والقدرة على تحميل مشروع فيديو مباشرة إلى منصة التواصل الاجتماعي لشركتك.

يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو عبر جميع الأجهزة المختلفة مثل Windows و Mac و Chromebook وأجهزة Android و iOS المحمولة. يمكن استخدام الشاشة الخضراء للحصول على الإبداع مع مقاطع الفيديو الخلفية. تمتلك WeVideo خطة مجانية لبرنامج تحرير الفيديو ، لكنها تتيح فقط ما يصل إلى 5 دقائق من وقت النشر شهريًا.

ما هو برنامج تصميم الفيديو؟

يساعدك برنامج تصميم الفيديو على تعديل ملفات الفيديو وتحريرها ومعالجتها بتنسيق مخطط زمني لإنشاء أفلام وأفلام قصيرة.

تساعدك برامج تصميم الفيديو في تصحيح إطارات الفيديو وإضافة نصوص وصور وألوان وفلاتر والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية وكلام وموسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك.

تشمل الميزات المفيدة الأخرى ما يلي:

  • مساعدتك في قص مقاطع من الفيديو الخاص بك.
  • إزالة أجزاء من الفيديو الخاص بك.
  • رتب مقاطع وإطارات مختلفة في مقطع فيديو بطرق مختلفة لتحقيق تدفق أفضل.
  • إضافة مؤثرات وفلاتر خاصة لتحسين جودة الفيديو.
  • إضافة الموسيقى والصوت إلى مقاطع الفيديو.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في برنامج تصميم الفيديو؟

فيما يلي بعض النقاط الأساسية التي يجب مراعاتها قبل الانتهاء من برنامج تصميم الفيديو.

التوافق عبر الأنظمة الأساسية – انتقل إلى برنامج تحرير الفيديو الذي يدعم أنظمة أساسية متعددة ، بما في ذلك macOS و Windows و Linux. سيعطيك هذا خيار استخدام برنامج تحرير الفيديو الخاص بك على أي جهاز.
تنسيقات الملفات والدعم – يجب أن يكون قادرًا على قراءة وكتابة تنسيقات الفيديو والصور والصوت المهمة ، بما في ذلك MP4 و MP3 و jpg و WAV والمزيد. سيوفر لك هذا المرونة التي تشتد الحاجة إليها لتحرير أي شيء تريده.
Easy Clip Editing – يجب أن يكون قادرًا على تغيير حجم مقطعك أو قياسه أو التقاطه أو قصه ببضع نقرات بسيطة. يجب أن يتيح لك البرنامج أيضًا تحرير المقاطع من مواقع مختلفة ، ومحور X أو Y ، والمزيد. ستساعدك هذه الوظائف على تحرير الفيديو بمنظورات مختلفة.
المعاينات في الوقت الفعلي – يجب أن تكون قادرًا على رؤية المقطع المحرر في الوقت الفعلي للحصول على فكرة أفضل عن عملك.
انتقالات الفيديو السلسة – يمكن أن تساعدك انتقالات الفيديو على ضم مقطعين بسلاسة وبطريقة بديهية. ابحث عن أداة تحرير الفيديو التي توفر تأثيرات انتقالية متنوعة لتحرير الفيديو بشكل فريد.
عناوين ورسومات مخصصة – يجب أن يقدم برنامج تحرير الفيديو الخاص بك خيارات متعددة للعناوين والخطوط والألوان والانتقالات لمتطلبات الفيديو المختلفة.
محررو الجدول الزمني – يجب أن يكون لديك جدول زمني مليء بالميزات لتنفيذ مشروع تحرير فيديو ممتاز. ابحث عن ميزات مثل السحب والإفلات والرسوم المتحركة المعينة مسبقًا والتكبير والتصغير وتغيير حجم المقاطع والمحاذاة والالتقاط والتقطيع وما إلى ذلك.
تعديلات السرعة – يجب أن تكون قادرًا على التحكم في سرعة الفيديو الخاص بك. وبالتالي ، حدد نظامًا أساسيًا لتحرير الفيديو يسمح لك بزيادة أو تقليل تشغيل الفيديو الخاص بك.
تحرير الصوت – ميزات تحرير الصوت مثل عرض أشكال الموجة على الخط الزمني وتقديم أشكال الموجة كجزء من الفيديو مفيدة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يسمح لك البرنامج أيضًا بتقسيم الصوت من مقطع فيديو وضبط قنوات الصوت بشكل منفصل.
تأكد من مراعاة كل هذه الميزات قبل اختيار برنامج تصميم فيديو المناسب.

كيف تستخدم برامج تصميم الفيديو؟

هنا ، أنا أستخدم Movavi لمساعدتك في فهم كيفية عمل الميزات الأساسية لبرنامج تحرير الفيديو.

الخطوة # 1 إنشاء مشروع.

انقر فوق “إنشاء مشروع جديد” أو اضغط على Ctrl + N لبدء مشروع جديد.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

الخطوة # 2 أضف الملفات.

انقر فوق خيار “إضافة ملفات” أو ببساطة قم بسحب الملفات وإفلاتها في المخطط الزمني.

الخطوة # 3 تحرير الأيقونات.

بعد ذلك ، تحصل على العديد من خيارات التحرير الأساسية مثل:

  • حذف
  • يقطع
  • استدارة
  • قص
  • خصائص المقطع
  • تعديلات اللون

الخطوة # 4 استخدام علامات التبويب.

قم بتغيير علامات التبويب الموجودة على الجانب الأيسر لإضافة انتقالات وتأثيرات وعناوين وملصقات وفلاتر وأدوات والمزيد.

الخطوة رقم 5 أضف انتقالات وفلاتر.

ما عليك سوى سحب المرشحات والانتقالات إلى المخطط الزمني ؛ ستتم إضافتهم تلقائيًا.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

الخطوة رقم 6 أضف الصوت.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لإضافة صوت:

انقر فوق علامة التبويب “استيراد” >> حدد فئة استيراد الملف >> انقر فوق خيار “إضافة”.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

يمكنك أيضًا سحب ملف الصوت وإفلاته.

كما يوفر أيضًا موسيقى مدمجة ومقاطع صوتية يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. انقر فوق فئة الموسيقى أو الصوت لتحديد ملف صوتي من بنك الموسيقى الخالي من حقوق ملكية Movavi.

الخطوة رقم 7 أضف نصًا.

لإضافة نص أو عناوين ، ما عليك سوى النقر على خيار “العناوين” على الجانب الأيسر لتصفح مجموعة العناوين. اعرض المعاينة من خلال النقر على نمط العنوان والنقر على أيقونة القلب لإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا سحب نمط العنوان إلى المخطط الزمني.

برنامج تصميم فيديو
برنامج تصميم فيديو

يمكنك أيضًا تعديل العناوين بالطريقة التي تريدها. لذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق مقطع العنوان لتصفح لوحة الإعدادات. يمكنك تعديل النص وتغيير مدته واستبدال الخط وإضافة الألوان والمزيد.

الخطوة رقم 8 احفظ الفيديو.

اتبع هذه الخطوات لحفظ الفيديو الذي تم تحريره:

انقر فوق الزر “تصدير” >> حدد تنسيق الملف >> قم بتسمية الملف >> أخيرًا ، انقر فوق الزر “ابدأ” لبدء معالجة الفيديو.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لبدء تصميم مقاطع الفيديو على برنامج تصميم الفيديو الخاص بك.

تشمل برامج تصميم الفيديو البارزة الأخرى غير المدرجة في هذه القائمة ما يلي:

  • VSDC
  • استوديو بيناكل
  • ماجيكس فيلم إديت برو
  • سوني فيغاس برو
  • Lightworks
  • Shotcut مفتوح المصدر
  • دافينشي ريسولف
  • Windows Movie Maker 10

خاتمة

للتلخيص ، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تصميم فيديو شامل ، فإنني أوصي باستخدام Adobe Premiere Pro CC.

لمستخدمي Mac ، استخدم Final Cut Pro X.

إذا كنت مبتدئًا وتريد خيارًا رخيصًا لا يزال يحتوي على الكثير من الميزات ، فيجب عليك اختيار Adobe Premiere Elements.

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في استخدام أفضل برامج تصميم الفيديو المجانية لنظام التشغيل Mac ، فيمكنك تنزيل iMovie.

ما هو برنامج تصميم الفيديو الذي تستخدمه؟ هل هناك أشياء أخرى يجب علي إضافتها إلى هذه القائمة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock