مسلسل الاختيار الحلقة 13 ملخص الاحداث
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 13 ملخص الاحداث

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة ، الذي عرض بالكامل على الشاشة ، أنشطة حزينة ، كقوة عسكرية مهيأة للتأمين ، ومن بينها أصبح الجندي ياسر ، المؤهل من خلال أفراد أحمد منسي الرئيسيين بعد وفاة زميله ، دار بينهم حوار ، وسأله منسى: “إيه اللى جابك هنا؟” ، ليجيب الجندي: أنا جيت علشان أسلم عليك يا فندم”، فشعر منسى أن هناك شيئاً ما بداخله، فقال له نصاً: “لو في حاجة قولى”، فقال الجندى: “لا يافندم أنا كان نفسى أسلم عليك قبل ما أمشى” كما لو أنه يعرف أنه قد استشهد في اللحظات الأخيرة والرغبة في رؤية زعيمه.

في مرحلة ما من تفريغ السيارات في الكتيبة 103 ، ألمح الجندي إلى التكفيري من بعيد ، لركضه واحتضانه ، وتفجير نفسه وتسوق رفاقه المشاة من الانفجار.

مسلسل الاختيار الحلقة 13 ملخص الاحداث

مجموعة “الاختيار” بطولة أمير كرارة ، أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، سارة عادل ، ضياء عبد الخالق ومجموعة كبيرة من الفنانين ، خاصة محمد إمام ، عسير ياسين ، محمد رجب ، إياد نصار ، كريم محمود عبد العزيز ، ماجد المصري ، صلاح عبد الله ، كريم عبد الخالق ، محمد عز ، مها نصار وغيرهم كتبوا عن طريق بحر دويدار ، وإخراج بيتر ميمي ، وتم إنتاجه بمساعدة Synergy.

مسلسل “الاختيار” يقدم حياة أحمد صابر المنسي قائد كتيبة 103 كتيبة ، الذي تحول إلى استشهاد في كمين في “ساحة برث” ، داخل مدينة رفح المصرية عام 2017 ، في نفس الوقت. وقت الرد على هجوم إرهابي في سيناء ، شريطة أن تقترح اللوحات العديد من العناصر الاجتماعية والإنسانية في أنماط حياة البطل الراحل.

 

 

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *