نائب الرئيس الأمريكي قد أتفقد فيروس كورونا يومًا بعد يوم مع ترامب
نائب الرئيس الأمريكي 

نائب الرئيس الأمريكي  قد أتفقد فيروس كورونا يومًا بعد يوم مع ترامب

يوم الخميس ، اكتشف نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس أنه يتم فحصه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يومًا بعد يوم بحثًا عن فيروس كورونا ، نقلاً عن مصادر إعلامية مقدمًا.

قال متحدث باسم البيت الأبيض ، اليوم الخميس ، إن الاختبارات أثبتت أن الرئيس دونالد ترامب أو نائبه مايك بنس بابلونا ، لم يكنا ملتهبين بالفيروس التاجي الناشئ ، بعد أن تبين أن أفرادًا عسكريين أمريكيين يجرون في وايت تقلص مجمع الإقامة الفيروس.

حددت CNN هذا العسكري المحترف كخادم شخصي لترامب.

اكتشفت CNN أن الأسباب التي أدت إلى فقدان الإمدادات العلمية في الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة كورونا ، على الرغم من وجود مخزون استراتيجي ، موضحة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصبح تدريجيًا لتطبيق قانون الإنتاج الوقائي وتسريع عملية الإنتاج داخل الربع الخاص ، وانتهى الأمر مع الولايات الأمريكية ، إنها تخوض حربًا عالمية على المستلزمات السريرية.

بينما قالت “أوقات التفاحة الكبيرة” أنه في الوقت الذي واجهت فيه أمريكا أسوأ أزمة صحية منذ سنوات عديدة ، أعلنت أمريكا نفسها كرئيس في زمن الحرب. الآن ، بدأ يفعل ما كان يفعله القادة السابقون عندما ساء النضال ، أي المطالبة بالنصر أو العودة إلى الوطن.

نائب الرئيس الأمريكي قد أتفقد فيروس كورونا يومًا بعد يوم مع ترامب

 

وقالت الصحيفة إن الحرب لم تنته بعد. خارج التفاحة الكبيرة ، لا يزال وباء كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية ينمو ولا يتراجع.

تحولت أعداد القتلى الحديثة للغاية إلى أكثر من ضعف ما توقعه ترامب قبل أسابيع. تظهر استطلاعات الرأي أن الرأي العام ليس مستعدًا لاستعادة أنماط الحياة اليومية ، لكن حكم ترامب الجيد بأن “العلاج لا يمكن أن يكون أسوأ من المرض” أصبح واضحًا: نظرًا لأن الفيروس يمكن أن يكون رهيبًا ، فإن تكلفة الإغلاق على مستوى الدولة قد برز على أنه ضخم للغاية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *