تعديل قواعد الحجز للقطارات والسكك الحديدية تستعد للعيد
السكك الحديدية

تعديل قواعد الحجز للقطارات والسكك الحديدية تستعد للعيد

بدأت هيئة السكك الحديدية بالاستعداد طوال عملية عيد الفطر في محاولة لاستيعاب الأعداد المتوقعة للسفر خلال العشاء الاحتفالي باستخدام القطارات ، واليوم السابع في 14 حقيقة يعطي كل ما تريد معرفته حول فترة عمل العشاء الاحتفالي وكيفية حجز المقاعد لقطاراته وتاريخ حجز قطارات العيد.

1- فرز ورش السكة الحديد في الشرابية وأبو غاتس في أحمد حلمي ، وبدأت في إعداد وإعداد أهم مجموعة من المركبات والجرارات المكيفة والعادية عملياً طوال فترة عمل عيد الفطر.

2- تطمح السكك الحديدية لإيواء المسافرين الذين يرغبون في قضاء العيد مع أسرهم ، في ظل الظروف الرائعة التي تمر بها مصر والعالم ، وفرض حظر تجوال يومي من الساعة 9 مساءً. حتى الساعة 6:00 صباحًا بعد اليوم.

ثلاث رسوم يتم دراستها مع عدد من أسراب “القطار” الإضافيين طوال الأسبوع الذي يسبق العيد.

رابعاً: القطارات الإضافية التي تجري دراستها قد تكون لاحقة للقطارات التي تعمل حالياً ومفهرسة في جداول العمل تحت الضغط لسبب فائدة حظر التجول.

خمسة – قد يكون تشغيل العيد هذا العام فريدًا من نوعه لكل عيد بسبب كورونا ، وذلك لأن هيئة السكك الحديدية تعمل حاليًا وفقًا لجداول التشغيل القصيرة المحددة لأن برنامج حظر التجول عند الإقلاع النهائي مارس.

6- تشمل الجداول المؤقتة منع تسيير القطارات طوال الفترة من التاسعة مساءً حتى السادسة صباحاً في اليوم التالي.

7 – يمكن دراسة الشحنة مع بعض القطارات الإضافية في بداية الأسبوع الأخير من رمضان ، كما هو مقبول من خلال قوة السلالات ، وبطريقة لا تتعارض مع الوقت المحدد للتقطير بين القطارات ، للسبب أن ساعات العمل كل يوم هي 15 ساعة.

ثمانية – لن يمر وقت التقطير على المدى الطويل ، للحفاظ على سلامة مسارات القطار.

9 – مدة حظر التجول لمدة تسع ساعات تتماشى مع اليوم تفرض على هيئة السكك الحديدية آلة تشغيل مختارة ، خاصة في مصر العليا ، حيث تصل مدة الرحلة إلى 13 و 14 و 15 ساعة ، والتي تحكم السلطة للعمل عدد القطارات المؤكد امتثالا لحظر التجول.

10- تم تعديل لوائح الحجز بالكامل طوال مدة هذه الإجازة ، وتحديدا للوجه الأعلى ، حيث سيكون الحجز قبل 24 ساعة من الجولة في الأفضلية إلى 14 يومًا ، سواء مع جداول التشغيل القصيرة السارية أم لا السبب في أن برنامج حظر التجول أو القطارات الإضافية التي يتم فيها دراسة السعر للعمل مع قطارات المواعيد المؤقتة.

11- جهاز الحجز دليل وليس أوتوماتيكيًا بسبب تحويل أوقات التدريس والعمل مع جداول العمل المؤقتة التي لا تحتوي على حالات تعليم ثابتة بسبب طبيعة حظر التجول والتعديلات التي تنشأ في كل مدة من ساعات حظر التجول.

12 – لا يتم إجراء الحجوزات من خلال تطبيق الحجز الضروري باستخدام أنظمة الكمبيوتر ، باستثناء القطارات التي لم تعد أكثر فعالية. يتم وضع هذه القطارات في الجزء السفلي من مصر الأكثر فعالية ، كما أن تنوعها مقيد بالمثل ، وبالتالي يتم إجراء معظم الحجز يدويًا و 24 ساعة قبل الجولة.

13- سيحتفظ نظام الحجز اليدوي بالعمل في مرحلة ما من فترة العطلة التي يتم خلالها توفير مقاعد تعليم قبل 24 ساعة من السفر بشكل أسهل تحسبًا لأي حالات طارئة ، أو تحويل أوقات التعليم أو إلغاء تشغيل أي حالات تثقيفية.

14- خلال فترة العيد ، سيتم إجراء الحجوزات بما يتفق مع بطاقة الهوية الوطنية ، بأكثر من 4 تذاكر لكل راكب.

15- طوال فترة عمل العيد ، سيستمر إغلاق متاجر الحجز الخارجية ، مما يحظر نوافذ الحجز على محطتي القاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *