3 رحلات تصل إلى مطار القاهرة عليهم 600 مصري عالقين في الكويت
مطار القاهرة

3 رحلات تصل إلى مطار القاهرة عليهم 600 مصري عالقين في الكويت

وصل مطار القاهرة الدولي ، مساء الخميس ، 3 رحلات فائقة تم إجراؤها عبر الخطوط الجوية الكويتية للعودة للمصريين العالقين في الكويت ، ولهم ستمائة مصري عالقين هناك منذ تعليق الرحلات إلى المطارات المصرية كجزء من البلاد. تخطط لمكافحة تفشي فيروس كورونا الجديد.

قالت مصادر بمطار القاهرة إن رحلات الخطوط الجوية الكويتية الثلاث وصلت إلى المطار من الكويت وعلى متنها ستمائة مصري وانتهت تقنيات وصولهم وأطباء الحجر الصحي تحت إشراف د. حازم حسين مدير الحجر الصحي. قاموا بإجراء تقييمات لفيروس كورونا عليهم داخل ممر المظهر ، وبأنهم قاموا بتبديل جميع الركاب القادمين إلى مناطق العزل المميزة للعزل لمدة 14 يومًا ، تنفيذا لاختيار وزارة الصحة مع جميع الركاب المصريين الذين تقطعت بهم السبل في الخارج ، للتأكد من أنهم لم يعودوا ملتهبين بفيروس كورونا الجديد.

كانت هيئة الطيران المدني قد أدخلت تعليقًا لزوار الطيران المدني في مصر ، سواء أكانوا يأتون أو يغادرون من المطارات المصرية عندما تفكر في 19 مارس ، واستبعدت الرسالة خمس حالات تعليق ، مثل رحلات الشحن الجوي والرحلات الدستورية من أجل أن مجموعات المسافرين يجب أن تعود بعد انتهاء طلباتهم من دون جلب رحلات جديدة ورحلات إسعاف عالمية ورحلات داخلية في الولايات المتحدة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *