301 مصري عالقون داخل الإمارات عادو الظهر إلى مطار القاهرة
301 مصري عالقون داخل الإمارات عادو الظهر إلى مطار القاهرة

301 مصري عالقون داخل الإمارات عادو الظهر إلى مطار القاهرة

وصل مطار القاهرة الدولي في أيامنا هذه ، مساء الخميس ، رحلة رائعة لشركة مصر للطيران قادمة من دبي ، حيث تقطعت السبل بحوالي 301 مصري داخل الإمارات العربية المتحدة بسبب تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية كجزء من خطة المملكة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

قالت أصول مطلعة في مطار القاهرة أن كمية الرحلة MS913 ، التي تغيرت في التشغيل بمساعدة مصر للطيران ، وصلت إلى مطار القاهرة قادمة من دبي وعلى متنها 301 مصري داخل الإمارات ، وتم الانتهاء من إجراءات وصولهم وأطباء الحجر الصحي. تحت إشراف الدكتور حازم حسين ، مدير الحجر الصحي ، أجرى تقييمات الفيروسات. كورونا “عليهم داخليًا بقاعة المجيء ، وقد تم نقلهم إلى مكان الحجر الصحي لعزلهم لمدة 14 يومًا ، تنفيذاً لاختيار وزارة الصحة مع جميع الركاب المصريين العالقين في الخارج ، للتأكد من أن لم يعودوا يصابون بفيروس كورونا الجديد.

أدخلت هيئة الطيران المدني تعليق زوار موقع الطيران المدني في مصر ، سواء كانوا قادمون أو مغادرين من المطارات المصرية مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن 19 مارس ، والرسالة استبعدت خمس حالات للتعليق ، مثل رحلات الشحن الجوي والرحلات المستأجرة حتى يتمكن المسافر يجب على المنظمات العودة بعد انتهاء برامجها دون جلب برامج جديدة ورحلات إسعاف دولية ورحلات إلى الوطن في الولايات المتحدة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *