وفاة الفنانة عفاف شاكر عن عمر يناهز 91 عام
عفاف شاكر
أعلن كمال زادة أحد أقارب الفنانة الراحلة شادية ، خبر وفاة الفنانة عفاف شاكر وهي أخت الفنان شادية من أم أخري ، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ” إنتقلت الى رحمة الله الفنانة عفاف شاكر أخت الفنانة شادية وأخت جدتي وخالت أبويا”.
يٌذكر ان عفاف شاكر، هي ممثلة مصرية والأخت الكبرى غير الشقيقة من الأم للمطربة شادية ولم تستمر في التمثيل بسبب زواجها من كمال الشناوي ولم تستمر الزيجة أكثر من ثلاث سنوات، وقد حاولت الرجوع للفن والتمثيل إلا أن الطلب عليها من المخرجين لم يكن مقنعا” على عكس شقيقتها شادية التي صعدت وبزغت نجوميتها بسرعة الصاروخ، مما اضطرها للبعد عن الفن وتزوجت من خارج الوسط الفنى وهاجرت للولايات المتحدة الأمريكية وعاشت هناك حتى وفاتها.
الفنانة عفاف شاكر وإسمها الحقيقي نور الحياة علي آجا هي من مواليد تركيا في 15 يونيو 1929 لوالدتها خديجة ووالدها علي آجا وهو من عائلة تركية ثرية وكان أميرًا في الأسطول البحري التركي.

وعن حيات عفاف شاكر، في عام 1947م، شاركت كمال الشناوي في بطولة فيلم “غني حرب”، وفي الكواليس نشأت علاقة حب بينهما، انتهت بالزواج الذي لم يستمر سوى 3 سنوات فقط.تزوجت عفاف شاكر ثلاث مرات:

زوجها الأول أحمد عزام وأنجبت منه ولدان عاطف وعادل.
زوجها الثاني كان الفنان كمال الشناوي وإستمر زواجهما لثلاث سنوات فقط،ثم إنفصلا.
وتزوجت عفاف بعد ذلك من طبيب سوداني يدعى رؤوف إبراهيم وهاجرت معه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتوفيت يوم السبت 30 مايو 2020 حسب ياسمين شاكر، ابنة شقيقها، ودفنت في مقابر المركز الإسلامي بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بجوار حفيدتها سارة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *