الصحة : عدد الإصابات بفيروس كورونا كل يوم لديه اكبر معدل مع 393 حالة
وزيرة الصحة

الصحة : عدد الإصابات بفيروس كورونا كل يوم لديه اكبر معدل مع 393 حالة

سجلت وزارة الصحة والسكان أفضل معدل تلوث يوميًا لأن أول حالة لـ Covid-19 تم الكشف عنها ، في منتصف فبراير ، من خلال 393 حالة ، مما أدى إلى زيادة العدد الإجمالي للإصابات إلى 7918.
أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس أن 72 من المصابين بفيروس كورونا خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، جميع المصريين ، بعد تلقيهم العلاج المهم في المستشفى وترميمهم تماشيا مع تلميحات القطاع. وكالة الصحة ، ليصل مجموع هؤلاء الذين تحسنوا من الفيروس إلى 1887 حالة حتى هذه الأيام.

وأوضح تأكيد أن عدد الحالات التي تم تحويل نتائجها المختبرية من جودة عالية إلى سيئة لفيروس كورونا (Covid-19) ارتفع إلى 2378 حالة ، بما في ذلك 1887 المستردة.

وأوضح أن 393 حالة جديدة ، رائعة من التحليلات المختبرية للفيروس ، تم تسجيلها كجزء من طرق المراقبة والتحقيق التي تقوم بها الوزارة ، بما يتفق مع توصيات منظمة الصحة العالمية ، مشيراً إلى الخسائر في الأرواح من 13 حالة جديدة.

وذكر أن كل حالة مسجلة من فيروس كورونا عالية الجودة في المستشفيات المعزولة والحجر الصحي هي حالة للعلاج في المستشفى ، بما يتفق مع اقتراحات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن الكمية الكاملة التي تم تسجيلها في مصر بفيروس كورونا الجديد حتى اليوم الخميس 7981 حالة ، تتكون من 1887 حالة تم شفاؤها وتفريغها من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، و 482 حالة وفاة.

وكشف أن العدد الإجمالي للإنسان الملتهب بفيروس الإكليل الموجود في المستشفيات المعزولة هو 1890 ملتهبًا ، من بينهم 211 حالة متقلبة و 41 حالة أساسية ، ويتلقون رعاية طبية متوافقة مع مؤشرات منظمة الصحة العالمية ووفقًا لبروتوكولات العلاج المحدثة.

تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها في جميع المحافظات ومراقبة التصور المباشر لفيروس “الاكليل الصاعد” واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة تجاه أي فيروسات أو أمراض معدية حيث الخط الساخن “مائة وخمسة”. وتم تخصيص “15335” للحصول على استفسارات المواطنين حول جائحة كورونا المتصاعد والأمراض المعدية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *