شاهد بالفيديو إحتراق مخازن شركة أمازون بولاية كاليفورنيا
حريق أمازون

بسبب حريق مخازن أمازون بولاية كاليفورنيا تواجه الشركة خسائر مادية ضخمة جراء التهام النار أقسام كاملة من الستود وإنهيارات أسطحه ، حيث رصدت بعض الكاميرات الخاصة بنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تويتر مشاهد كاملة أثناء وقت الحريق.

فيديو حريق مخازن شركة امازون

وجاء الإبلاغ في حوالي الساعة 5:30 صباحًا ووصلت المساعدة المتبادلة من جميع أنحاء مقاطعة سان برناردينو والوكالات المحيطة الأخرى لمكافحة الحريق، حسبما قال المتحدث باسم مدينة ريدلاندز كارل بيكر لشبكة CNN.

وقال بيكر إن حوالي 100 موظف تم إجلاؤهم وتمكنوا من الوصول إلى بر الأمان، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات لم تتأثر النيران بأي مواقع أمازون قريبة.

وقالت أمازون في بيان لشبكة CNN: “نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المحليين والمستجيبين الأوائل. لقد تم تشغيل هذا الموقع من قبل طرف ثالث وسوف ندعمهم طوال هذه العملية”.

فيما قال جيم توبولسكي، رئيس إطفاء ريدلاندز إنهم سيبدأون تحقيقًا في سبب الحريق، وإن المبنى جديد لديه أحدث وسائل الحماية من الحرائق.

وقالت أمازون إن المبنى يديره Kuehne و Nagel، وهي شركة تابعة لجهة خارجية تساعد أمازون في شحن سلع كبيرة جدًا للعملاء.

وأكدت الشركة إن أمازون تتوقع الحد الأدنى من التأثير على العملاء ، حيث يمكن تلبية طلبات العملاء من مواقع أخرى.

وفي هذا الإطار وفي وقت لاحق الملياردير الأمريكي ايلون ماسك ( شركات تيسلا ، SpaceX، Paypal) يهاجم شركة أمازون ومؤسسها الملياردير جيف بيزوس (مالك صحيفة واشنطن بوست أيضاً)
ويطالب بتفكيكها بسبب اسلوبها “الاحتكاري” الذي يستهدف السيطرة الكاملة على عدة قطاعات.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *